أزياء وموضة

احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020

تزيد حفلات الخطوبة والزفاف في فصل الصيف، وسوف تجدين لديك الكثير من الدعوات لحضور هذه المناسبات السعيدة، مما يستدعي التفكير كثيراً فيما سوف ترتديه، وتنوعت فساتين السهرة للمحجبات هذا العام، ولم يعتمد مصممي الأزياء على التل والستان والدانتيل فقط، بل دخل في تصميمها الكثير من الأقمشة والتطريزات، وفي بنات ONE نقدم لك احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات لصيف 2020.

احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات

تميزت موضة موديلات فساتين سهرة محجبات عام 2020 بالنعومة والرقة في التطريزات والوحدات البسيطة المرصعة على الصدر والأكمام، ومن أبرز القصات التي انتشرت  هذا العام:

  • الفساتين الضيقة المحددة لتفاصيل الجسم، واحتوت بعضها على ذيل طويل منفصل عن الفستان، ليمنحك إطلالة ملكية فخمة، ويمكنك ارتداء هذا الموديل بأكثر من طريقة.
  • الفساتين المنفوشة ذات الخصر الضيق، والتي تناسب صاحبات القوام النحيف، حيث تمنح الجسم حجماً أكبر، بينما إذا كان جسمك ممتلئ فمن الأفضل أن تختاري فستان بتصميم الـ A- Line حتى يبرز جمال جسمك بشكل رائع.
  • لكي تكتمل أناقة إطلالتك عليم تنسيق طرحة أو إيشارب مناسب مع الفستان، وتجنبي الطرح القطنية، التي لا تتناسب مع السهرات، ولكن يفضل اختيار الطرح الشيفون أو الستان، أما لون الطرحة فيمكن أن تعتمدي طرحة من نفس لون الفستان، أو بلون آخر متناسق معه.

احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020  احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020

احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020

احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020  احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020  احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020  احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020  احدث قصات فساتين سواريه للمحجبات 2020

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق