الحمل والعناية بالطفل

الجدول الصيني للحمل بولد

هناك العديد من الطرق الحديثة والقديمة التي يمكن معرفة من خلالها نوع الجنين، ومن ضمن هذه الطرق القديمة الجدول الصيني الذي يبين نوع الجنين، وقد تم اكتشاف هذه الطريقة من خلال الكهوف الأثرية التي تتواجد في الصين، ولكن لا تعتبر هذه الطريقة هي طريقة صحيحة 100%، وفي بنات one سنتعرف على الجدول الصيني للحمل بولد.

تاريخ الجدول الصيني

تم استخدام طريقة الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين من القرن ال7 الميلادي، ويتم حسابه من خلال توقيت الإخصاب لدي آلام والعلوم الفلكية، حيث تم الربط بين عمر الأم والجنين والماء والأرض والهواء والخشب والمعدن.

حساب الجدول الصيني الدقيق

يتم حساب الجدول الصيني من خلال أمرين مهمين هما:

● الشهر القمري.
● العمر القمري للأم.

ويتم تحديد نوع الجنين من خلال حساب التقويم الصيني وهو تقويم يختلف عن التقويم الميلادي والهجري، حيث إن عمر الشخص بالتقويم الصيني هو نفس العمر بتقويم الميلادي مضاف إليه عام كامل، حيث يقوم الصينيون بحساب عمر الجنين من وهو في بطن الأم.

الجدول الصيني 2020 للحمل بولد

يرغب الأهل دائماً في إنجاب الأولاد وذلك منذ العصر الجاهلية، حيث دائماً يفضلون الذكور عن الإناث، ويمكن معرفة نوع الجنين إذا كان ولد من خلال الجدول الصيني وذلك عن طريق:

● معرفة عمر الأم.
● معرفة وقت التخصيب حسب الجدول الموجود.

الجدول الصيني للحمل بولد

أطعمة تساعد على الحمل بذكر

أثبتت بعض الدراسات أن عندما يكون المحيط بالحيوان المنوي قلوي فيكون الجنين ولد، بينما إذا كان حامضي فذلك يدل على الحمل ببنت، وهناك بعض الأطعمة التي تساعد على الحمل بولد:

● الموز والتين البرشومي.
● المكسرات مثل الفول السوداني والكاجو.
● الحبوب البيضاء مثل الفاصوليا.
● السبانخ والجرجير والبروكلي.
● التوابل.
● التوت.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق