الريجيم والتخسيس

7 نصائح تساعد على خسارة الوزن بدون رياضة

بسبب العمل وكثرة المشاغل قد لا يجد البعض الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضية، بالرغم من زيادة الوزن، ويؤدي ذلك إلى تأجيل فكرة القيام بالحمية الغذائية، بحجة أنه لا يمكن خسارة الوزن بدون رياضة، ولكن بنات one يقدم لكم مجموعة من الحلول التي تساعدك على خسارة الوزن بدون رياضة وفي أقل وقت.

7 نصائح تساعد على خسارة الوزن بدون رياضة

السلالم بدل المصعد

عند الصعود للعمل أو المنزل استبدل السلالم بدل من استخدام المصعد حيث يساهم ذلك في خسارة الكثير من السعرات الحرارية، وخصوصاً عند المواظبة عليها.

كوب ماء بدل من السناكس

عند الشعور بالجوع استبدل حصولك على قطعة من الشيكولاته أو الشيبس بتناول كوب ماء أو كوبان، فأطباء التغذية دائما ما يوصون بتناول 3 لتر من المياه يومياً، للمساهمة في فقدان الوزن الزائد.

ابتعد عن التسوق

عند اتباع الحمية الغذائية لا يفضل الذهاب إلى محلات السوبر ماركت أو المطاعم، والتي تجعلك أكثر جوعاً ورغبة في تناول الطعام بكميات كبيرة.

تناول الطعام ببطء

تناول الطعام ببطء يجعلك تشعر بالشبع أسرع، ويقلل من كمية السعرات الحرارية التي تتناولها.

7 نصائح تساعد على خسارة الوزن بدون رياضة

فطار كبير

وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم، فيجب أن تحتوي على بروتين وخضار حتى يتمكن جسمك من العمل بشكل جيد، وحرق الدهون المخزنة به.

النوم المبكر

يساعد النوم المبكر على زيادة معدل التمثيل الغذائي بالجسم، لذلك أغلق هاتفك ونام في الليل لمدة 7 ساعات على الأقل بشكل متواصل، لمساعدة جسمك على التخلص من الوزن الزائد.

تجنب فواتح الشهية

تجنب الأطعمة التي تعمل كفواتح للشهية مثل الكاتشب والمايونيز، وغيرها، والتي تقلل من معدل الحرق وتزيد من كمية الدهون بالجسم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق