الحمل والعناية بالطفل

الجدول الصيني 2020 للحمل بولد

يستخدم الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين منذ مئات السنين، ورغم أنه لم يثبت حتى الآن أي دليل علمي على صحة نتائجه، إلا أن العديد من السيدات يفضلن الاعتماد عليه للشغف الكبير لمعرفة نوع الجنين قبل السونار، وفي بنات ONE نعرض لك الجدول الصيني 2020 للحمل بولد والطريقة الصحيحة لاستخدامه لتحصلي على نتائج دقيقة.

الجدول الصيني 2020 للحمل بولد

مع التطور الطبي الكبير في العصر الحالي، إلا أنه ما زالت تعتمد بعض السيدات على الجدول الصيني لتحديد الوقت المناسب للحمل بولد أو ببنت، وإليك فيما يلي الخطوات الصحيحة لاستخدام الجدول الصيني في تحديد جنس الجنين:

الجدول الصيني 2020 للحمل بولد

  • يتم تحديد العمر القمري للأم عند الحمل، ويمكنك حساب ذلك عن طريق إضافة عام واحد إلى عمرك الحقيقي، وحذف الشهور الإضافية من العمر، فإذا كان عمرك 26 عاماً و4 أشهر، فإن عمرك القمري هو 27 عاماً فقط.
  • عليك تحديد الشهر القمري الذي تخططين لحدوث الحمل به، أو الشهر الذي حدث به الحمل بالفعل.
  • تكون نقطة التقاطع بين عمرك بالتقويم القمري والشهر القمري لحدوث الحمل، هو جنس الجنين المتوقع حسب الجدول الصيني 2020، الموجود أدناه.
  • احرصي على استخدام الجدول الصيني الذي يحتوي على الأشهر والسنوات القمرية فقط، أما الأنواع الأخرى فهي غير دقيقة.
  • يجب أن تعلمي سيدتي أن نتائج هذا الجدول غير دقيقة، وليس لها أساس علمي، هو يعد مجرد خرافات وأساطير استخدمها قدماء الصينين، وكان حكراً على العائلة الملكية لرغبتهم في إنجاب الذكور فقط.
  • عليك الانتظار إلى الشهر الرابع ثم عمل فحص الموجات فوق الصوتية للتأكد من جنس الجنين بطريقة عملية صحيحة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق