الريجيم والتخسيس

كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء

تواجه النساء صعوبة في خسارة الوزن أكثر من الرجال، حيث أن طبيعة جسد الرجال تجعلهم يحرقون الكثير من الكثير من السعرات الحرارية، كما أن الهرمونات النسائية تجعل السيدات أكثر عرضة لزيادة الوزن، بجانب انخفاض الكتلة العضلية، لذلك فالسيدات يحتاجن إلى اتباع نظام غذائي صحي طوال الوقت، وفي بنات one نقدم لكِ كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء من خلال مجموعة من النصائح عن العادات اليومية التي تكسبك الوزن.

كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء

نظام غذائي صحي

من أهم العادات التي عليك اتباعها هو تناول الطعام الصحي بدل من الأطعمة المليئة بالدهون والسعرات الحرارية، حتى يتمكن جسمك من حرق السعرات الحرارية المخزنة بالجسم.

تناول البروتينات

البروتين من أكثر الأطعمة الهامة التي يجب تواجداها في نظامك الغذائي، حيث تساعد على منحك الشعور بالشبع لفترة أطول، كما تزيد من الكتلة العضلية بالجسم.

قللي الكربوهيدرات

احرصي على تقليل كمية الكربوهيدرات المتناولة على مدار اليوم، حيث تعمل الكربوهيدرات على تخزين المياه في الجسم، مما يعمل على منع خسارة الوزن.

اكثري من الألياف

اكثري من تناول الأطعمة التي تحتوي على الألياف، حيث تمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة، وتحسن من حركة الأمعاء، ومن الألياف الهامة الخضروات والفاكهة والحبوب الكاملة والعدس والفول والفاصوليا والمكسرات والبذور.

كيفية انقاص الوزن في اسبوع للنساء

امنعي المشروبات الغازية

المشروبات الغازية هي أكثر أنواع المشروبات التي تزيد الوزن، فليس بها أي فائدة صحية، وتحتوي على كميات كبيرة من السكر، والذي يعمل على رفع مستوى السكر في الدم.

نامي جيداً

النوم الجيد الذي لا يقل عن 7 ساعات متواصلة من شأنه أن يساعدك على خسارة الوزن، حيث يعمل على زيادة عملية التمثيل الغذائي بالجسم، مما يعمل على خسارة المزيد من السعرات الحرارية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق