أزياء وموضة

فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية

ويعد الشيفون من أفضل أقمشة فساتين السواريه التي تناسب جميع الفتيات ومختلف الأذواق، فلا تترددي عزيزتي في مواكبة أحدث صيحات موضة فساتين سهرة 2020، مع هذه التشكيلة المتميزة من فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بقصات جذابة وفخمة، سوف تجعلك في قمة أناقتك في السهرات والمناسبات المختلفة.

فساتين سهرة شيفون فخمة وأنيقة

قد يكون اختيار فستان السهرة المناسب من الأمور المعقدة التي لا تجيدها الكثير من الفتيات، حيث يتوفر العديد من الموديلات المختلفة للفساتين ما بين الطويل والقصير، المنفوش والضيق، وغير ذلك من الأنواع المتعددة، ويجب مراعاة عدة أمور لاختيار فستان سهرة يليق بك، ومن أهم تلك الأمور ما يلي:

  • يجب اختيار لون الفستان متناسق مع لون البشرة، فصاحبات البشرة الحنطية مثلاً، يناسبهن الألوان الدافئة مثل الذهبي، والفضي، والأحمر.
  • عليك مراعاة شكل الجسم، فإذا كنت ذات قوام ممتلئ فيجب أن تتجنبي اختيار الفساتين الضيقة المنسدلة على الجسم، ويُفضل اختيار إحدى الفساتين المنفوشة من الأسفل لكي تخفي عيوب الجسم.
  • إذا كنت محجبة، عليك تنسيق لون وطريقة لفة الحجاب جيداً مع قصة الفستان، ومن الأفضل اختيار فساتين السهرة للمحجبات ذات الأكمام الشيفون الطويلة والمنفوشة.
  • نعرض لك في الصور التالية مجموعة من الإطلالات العصرية والمختلفة، من أحدث فساتين السهرة التي تجمع ما بين الشيفون والدانتيل، وتتميز جميعها بالنعومة والرقة في تصميمها.

فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية  فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية  فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية  فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية  فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية  فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية  فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية  فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية  فساتين سهرة شيفون مع دانتيل بتصميمات عصرية

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق