الريجيم والتخسيس

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

تعد أدوية التخسيس التي تباع في الصيدليات، الحل الأسهل والأسرع لمرضى السمنة، فهي تعمل على تحفيز حرق الدهون المتراكمة في أجزاء الجسم، والتي تؤثر سلبياً على مظهر الشخص وصحته، وفي بنات one سنقدم لكم في هذا المقال أفضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه وأكثرها أماناً وفاعلية.

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

هناك العديد من أنواع حبوب التخسيس تباع في جميع الصيدليات، وفيما يلي أكثر هذه الأنواع فاعلية في إنقاص الوزن وحرق الدهون:

1- حبوب زينيكال للتخسيس Xenical

يعد دواء زينكال من أكثر الأدوية الفعالة للتخسيس والتقليل من نسبة الدهون الذي يمتصها الجسم من المعدة، كما أنه آمن تماماً وليس له أي أعراض جانبية أو تأثيرات سلبية على الجسم.

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

2- حبوب شيتوكال للتخسيس Citocal

أفضل حبوب التخسيس في الصيدليات تساعد في القضاء على السمنة والتخلص من تراكم الدهون في الجسم، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل البدء في استخدام هذه الكبسولات، واتباع حمية غذائية تعتمد على البروتينات، والخضروات والفاكهة مع تناول هذه الحبوب، وتعمل هذه الحبوب على التخلص من الدهون عن طريق الفضلات بدلاً من امتصاصه في الجسم عبر الدم.

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

3- حبوب اورليستات Orlistat

تعتبر من أشهر الأدوية لإنقاص الوزن المتوفرة في جميع الصيدليات، فهي تساعد في فقدان الوزن في وقت قياسي، وهي من الأدوية الآمنة وليس لها أي آثار جانبية على صحة الجسم، وإنما تقلل فقط من الشهية نحو تناول الطعام، عن طريق تثبيت إنزيمات اللبيد المسؤولة عن زيادة الوزن.

افضل حبوب انقاص الوزن من الصيدليه

 

4- اوميجا 3 بلس Omega 3 Plus

تعتبر هذه الكبسولات إحدى المكملات الغذائية التي توصف للمرضي الذين يعانون من نقص الفيتامينات بالجسم، وتتكون من مستخلص زيوت الأسماك، والتي تعمل بدورها على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم.

5- حبوب ليبوLipo 6

حبوب ليبو المشهورة في عالم الرياضين بشكل خاص، فهي سوف تساعدك في الحصول على وزن مثالي وقوام رشيق في أسرع وقت، ولكن مع ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي متوازن.

في النهاية يجب عليك عزيزي القارئ الرجوع إلى الطبيب المختص قبل البدء في تناول أياً من هذه الأدوية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق