الريجيم والتخسيس

رجيم حسب فصيلة الدم B

رجيم فصيلة الدم أصبح من أشهر الحميات الغذائية الحديثة، التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وتعتمد على تناول الأطعمة التي تناسب تركيبة الدم الكيميائية وبالتالي تناسب الجسم وتساعد على إنقاص الوزن بفعالية دون غيرها، وفي بنات ONE نقدم لكم رجيم حسب فصيلة الدم B في سطور هذا المقال.

رجيم حسب فصيلة الدم B

يتميز أصحاب فصيلة الدم B بقدرة أجسامهم على مقاومة العديد من الأمراض، بسبب قوة الجهاز المناعي لديهم، مقارنةً بغيرهم من فصائل الدم الأخرى، وفيما يلي قائمة بالأطعمة المسموحة في نظام غذائي لإنقاص الوزن لفصيلة الدم ب:

1- اللحوم

يسمح لك بتناول اللحوم الحمراء، أكباد الحيوانات، ولحم الديك الرومي، ومختلف أنواع الأسماك، ولكن عليك تجنب الدجاج وبعض المأكولات البحرية مثل الروبيان والأستاكوزا.

2- منتجات الألبان

ينصح بتناول الحليب والأجبان قليلة أو منزوعة الدسم، مثل الجبن القريش، والجبن السويسري، ولكن يُمنع تناول الجبن كامل الدسم والأيس كريم.

3- الدهون

يُفضل اعتماد زيت الزيتون، والزبدة الحيواني، وزيت الكتان، ولكن بكميات قليلة، ولكن يجب الامتناع عن تناول زيوت الذرة وعباد الشمس وزيت السمسم.

4- الخضروات

يُسمح لك بتناول معظم أنواع الخضروات وخاصةً الجزر، الكرنب، والفلفل الرومي، والبطاطس والكوسة والبازلاء، ولكن إذا كنت ترغبين في خسارة الوزن عليك تجنب تناول الطماطم، والقرع العسلي، والأفوكادو، والذرة.

رجيم حسب فصيلة الدم B

5- الفواكه

عليك الإكثار من تناول الموز، والتوت البري، والبرقوق، والأناناس، والبابايا، وتناول كميات معتدلة من المشمش، والتفاح، والتين، والبطيخ والمانجو، مع الحرص على تجنب جوز الهند، والرمان، والتين الشوكي.

6- المشروبات

يجب الإكثار من شرب الشاي الأخضر والأحمر، والقهوة ومشروب الشعير، ولكن تجنبي المشروبات الغازية بجميع أنواعها حتى المخصصة للدايت.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق