العناية بالبشرة

5 وصفات لتبييض البشرة بسرعة

حلم كل فتاة الحصول على بشرة متوهجة خالية من العيوب، صافية بيضاء لا تحتاج إلى وضع مساحيق التجميل، وللوصول إلى هذه المرحلة، تحتاج البشرة إلى العناية والاهتمام المتواصل، سواء من خلال الكريمات التي تحتوي على الكولاجين اللازم لنضارة البشرة وتجديد خلاياها أو من خلال الوصفات الطبيعية التي تمنح البشرة الغذاء اللذي تحتاج إليه، ويعرض لكِ بنات one في التالي أهم وصفات لتبييض البشرة وتحسين ملمسها في وقت قصير والتي أجمع عليها الكثير من أطباء الجلدية.

5 وصفات لتبييض البشرة بسرعة

يوجد الكثير والكثير من المنتجات الطبيعية والتي يمكن استغلالها في تحسين لون البشرة، ومن أهمها ما يلي:

1- الأرز مع العسل

يتم طحن كمية مناسبة مع الأرز وخلطها مع العسل وكوب من الماء، ووضعها على الوجه مع التدليك برفق، ثم تركها لمدة ربع ساعة تقريباً، ثم تغسل البشرة مع التدليك لإزالة الجلد الميت من البشرة.

2- الزبادي مع الشوفان

يخلط كوب من الزبادي مع كمية مناسبة من طحين الشوفان وعصير الطماطم، ويوضع على الوجه لمد ثلث ساعة ثم تغسل البشرة مع التدليك بلطف.

5 وصفات لتبييض البشرة بسرعة

3- البطاطس

تحتوي البطاطس على فيتامين سي اللازم للحفاظ على نضارة البشرة، ويتم بشر البطاطس ثم خلطها بالقليل من الحليب ووضعها على البشرة لمدة نصف ساعة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

4- زيت اللوز

يتم تدفئة زيت اللوز قليلاً وتدليك البشرة به ثم وضعه قبل النوم مباشرة، وتركه حتى الصباح، ثم تغسل البشرة بالماء.

5- الموز

تهرس موزه وتخلط مع ملعقة من العسل والزبادي ثم توضع على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم تشطف البشرة، وتعمل هذه الوصفة على علاج حروق الشمس أيضًا.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق