العناية بالشعر

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

يحتاج الشعر المصبوغ إلى عناية مكثفة، وخاصةً إذا كان مصبوغاً باللون الأشقر لضمان ثباته أطول فترة ممكنة، ويعد غسل الشعر بالشامبو من أهم خطوات روتين العناية بالشعر، لذا نقدم لك اليوم افضل أنواع  شامبو للشعر المصبوغ اشقر من بنات ONE.

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

إليك أفضل 5 أنواع شامبو مختلفة ملائمة للشعر المصبوغ أشقر وتحافظ على بريقه ولمعانه فترة طويلة:

1- شامبو لوريال باريس للشعر المصبوغ

تقدم ماركة لوريال أكثر من شامبو للحفاظ على الشعر المصبوغ، ومن أفضلها شامبو Everpure Blonde الذي يعمل على حماية اللون الفاتح وتثبيته في الشعر فترة طويلة، ويمنح الشعر الترطيب اللازم لحمايته من الجفاف نتيجة التعرض للصبغة والمواد الكيميائية.

2- شامبو كيراستاس للشعر التالف والمصبوغ

يتركب شامبو كيراستاس من خلاصة زيت جوز الهند، والذي يساعد على معالجة الشعر من التلف والآثار السلبية الناتجة عن تعريض الشعر للمواد الكيميائية الموجودة في الصبغة ويمنحه الحيوية واللمعان.

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

3- شامبو GARNIER Whole Blends Hair Care

يحتوي شامبو غارنيه على خلاصة العسل الطبيعي، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تُعيد للشعر البريق واللمعان الذي تحتاجين إليه بعد صبغ الشعر، ويحمي الشعر من التلف بسبب الصبغات.

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

4- شامبو KIEHL’S Sunflower Color Shampoo

يُعد من أفضل أنواع الشامبو للعناية بالشعر الجاف والمصبوغ، حيث يحتوي على خلاصة زيت عباد الشمس، الذي يمنح الشعر عناية متكاملة وترطيب عميق من الجذور حتى الأطراف.

5- شامبو Dove للشعر المصبوغ

تركية شامبو دوف المميز تمنح الشعر التغذية والترطيب اللازم للحفاظ على ثبات لون الشعر لأطول وقت ممكن، قد يصل إلى أكثر من شهرين، وبالإضافة إلى ذلك يترك الشعر برائحة جذابة ومنعشه، ويساعد على نعومته وسهولة تسريحه.

اقرئي أيضًا

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق