العناية بالبشرة

طريقة لتفتيح البشرة واليدين

تتعرض البشرة والأيدي إلى الكثير من العوامل والتي تسبب اسمرار البشرة، وتجعلها تبدو شاحبة، لذلك تلجأ الفتيات إلى استخدام كريمات تفتيح البشرة والتي يعتبر البعض منها مضر بالبشرة أكثر من الاستفادة الناتجة عنه، وفي بنات one أحضرنا لكِ طريقة لتفتيح البشرة واليدين سهلة وبمكونات بسيطة فتابعينا.

طريقة لتفتيح البشرة واليدين بمكونات بسيطة

الجلسرين وزيت اللوز

يتم خلط 2 ملعقة من الجلسرين مع 2 ملعقة من زيت اللوز الحلو، و2 ملعقة من زيت جنين القمح، وعصير الليمون، وملعقة من زيت الخروع، ثم يتم دهن الوجه والأيدي بهم، ويترك الخليط لمدة نصف ساعة ثم تغسل البشرة جيداً بالماء الفاتر.

الملح وعصير الليمون

يتم خلط كمية مناسبة من الملح مع الليمون ثم يتم فرك البشرة والأيدي بهم، حتى يتم إزالة الجلد الميت والشوائب، وتعمل هذه الوصفة على تجديد خلايا البشرة وتفتيحها.

طريقة لتفتيح البشرة واليدين

الحليب وزيت اللوز

يُخلط مقادير مناسبة من الحليب وزيت اللوز ثم يتم تسخينه في الميكرويف لمدة 60 ثانية، ثم يتم إضافة لهم كمية مناسبة من الجلسرين، ويدهن الوجه، والأيدي، ويترك لمدة 10 دقائق، ثم يُغسل بالماء الفاتر.

الشوفان والزبادي

يتم خلط ملعقة من الشوفان مع ملعقة من الزبادي وملعقة من عصير الطماطم، ثم يوضع الخليط على الوجه ويُترك لمدة حتى يجف تماماً، ثم يتم غسلهم مع الفرك حتى يتم إزالة الشوائب والجلد الميت، ثم يغسل بالماء الفاتر، وتكرر الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق