الريجيم والتخسيس

6 مشروبات تساعد ع انقاص الوزن

عند إنقاص الوزن يحتاج الجسم إلى تناول الأطعمة والمشروبات التي تعمل على رفع عملية الأيض بالجسم من أجل حرق الدهون بشكل أكبر، ومنح الجسم الشعور بالشبع، وفي السطور التالية نتعرف في بنات one على أفضل مشروبات تساعد ع انقاص الوزن.

6 مشروبات تساعد ع انقاص الوزن

إليك أفضل مشروبات تساعد على رفع عملية الحرق في الجسم، وتمنح الجسم الشعور بالشبع لفترة أطول:

1- الشاى الأخضر

يعمل الشاي الأخضر على رفع عملية الأيض في الجسم بسبب احتوائه على الكثير من المواد المضادة للأكسدة، والتي تلعب دوراً هاماً في التخلص من الوزن الزائد.

2- القهوة

تعمل مادة الكافيين الموجودة بالجسم على تعزيز عملية الأيض بالجسم، فهي مادة منشطة، ولذلك تساعد في عملية خسارة الوزن.

3- الشاى الأسود

يحتوي الشاي الأسود على الكثير من المركبات مثل البوليفينول، والذي يلعب دوراً هاماً في فقدان الوزن، حيث تعتبر أحد المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد على حرق دهون الجسم.

6 مشروبات تساعد ع انقاص الوزن

4- الماء

يساعد الماء على الشعور بالشبع لفترة أطول، كما يساعد على رفع معدل الأيض بالجسم مما يعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

5- خل التفاح

يعمل خل التفاح على تحسين عملية التمثيل الغذائي، وخفض مستوى الأنسولين في الجسم، وتقليل الشهية، وحرق الدهون، ويُفضل وضعه على السلطة، فلا يجب تناوله بمفردة حتى لا يسبب مشاكل بالمعدة.

6- الزنجبيل

يستخدم الزنجبيل كأحد أنواع التوابل والمستخدمة في الطعام، كما أنه يساعد على علاج الغثيان ونزلات البرد، كما انه يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول الضار في الجسم، مما يؤدي إلى فقدان الوزن.

اقرئي أيضًا:

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق