العناية بالشعر

سعر مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

هناك العديد من أنواع الشامبو التي تؤدى إلى إتلاف الشعر لاحتوائها على مواد كيميائية مثل السليكون، وهناك الكثير من النساء الذين يلجأن إلى البروتين لفرد الشعر وجعله ناعم ومستقيم، ولكن يجب الحفاظ عليه من المواد الكيميائية الموجودة في الشامبو ولثبات البروتين أطول مدة في شعر، وتختلف أنواع وأسعار مجوعات العناية بالشعر في الأسواق باختلاف الشركات، وإليكِ من بنات one سعر مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين.

سعر مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

تعتبر مادة البروتين موجودة في الشعر طبيعيا ولكنها الرطوبة والعوامل الأخري الخارجية تؤثر على الشعر وعلى البروتين لذلك تلجأ النساء إلى فرد الشعر وزيادة البروتين به، ومن أنواع الشامبو  الخالية من المواد الكيميائية:

1- شامبو سومانج كيراتين سيلك بروتين

وهو شامبو كورى الأصل من أهم مميزاته أنه خالي من المواد الكيميائية وسلفات الصوديوم الموجودة في الشامبو، والتي تؤدي إلى إتلاف الشعر والبروتين الموجود به، ويتكون شامبو سومانج كيراتين سيلك بروتين من الكيراتين والسيراميد الذي يعمل على تقليل تجاعيد الشعر وعلاج جفاف الشعر.
ويتوافر شامبو سومانج كيراتين سيلك بروتين في مصر بسعر 649 جنيه، بينما في المملكة العربية السعودية بسعر 259 ريال سعودي، وفي الإمارات العربية بسعر 75 درهم إماراتي.

2- شامبو تشى

يعتبر شامبو تشى من أفضل أنواع أنواع البروتين لأنه خالي من المواد الكيميائية التي تؤدي إلى إتلاف الشعر، ويعمل على تطويل مدة بقاء البروتين في الشعر، ويعمل علي الحفاظ علي الشعر المصبوغ وتطويل مدة الصبغة في الشعر.

ويتوافر شامبو تشى في جمهورية مصر بسعر 326 جنيه، والمملكة العربية السعودية بسعر 200 ريال، والإمارات بسعر 105 درهم.

سعر مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

3- شامبو initial shampoo

من مميزات الشامبو احتوائه على عناصر طبيعية تحمي الشعر حيث أنه يحتوي على عشبه ميرمية التي تعمل على تنشيط فروة الشعر، وتقويته ويعالج قشرة الرأس، ويعمل الشامبو على الحفاظ على البروتين الموجود في الشعر لأنه خالي من سلفات الصوديوم والكبريت.

ويتوفر شامبو initial shampoo في مصر بسعر 240 جنيه، و المملكة العربية السعودية بسعر 125 ريال، و الإمارات بسعر 110 درهم.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق