مكياج وميك أب

علب مكياج سيفورا واسعارها

تقدم ماركة سيفورا مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل وأدوات الميك أب التي لا يمكن أن تستغني عنها أي فتاة، ترغب في الحصول على إطلالة مميزة وجذابة، وفي بنات ONE نقدم لك أفضل علب مكياج سيفورا واسعارها في الأسواق.

علب مكياج سيفورا واسعارها

فيما يلي أفضل مجموعات مكياج ومستحضرات تجميل تقدمها ماركة سيفورا:

1- علبة The Best Of Sephora

يحتوي هذا الصندوق الذهبي الرائع على جميع المنتجات التي سوف تحتاجينها للحصول على لوك متكامل وساحر، حيث يتضمن كريم أساس، برايمر، وبلاشر وأحمر شفاه وماسكرا، وجميع هذه المستحضرات ذات ألوان رائعة ومتعددة للمناسبات والإطلالات المختلفة.

السعر: 3.550 جنيه مصري.

2- علبة Prefect Night Out Eye Set

تعد هذه المجموعة مثالية للحصول على مكياج عيون رائع للسهرات والحفلات الليلية، وتحتوي على قلم كحل أسود كريمي، ماسكارا، وقلم محدد للعيون باللون الذهبي اللامع.

السعر: 2.899 جنيه مصري.

علب مكياج سيفورا واسعارها

3- علبة Fresh Beauty To Go

تحتوي هذه العلبة على مستحضرات تجميل تناسب الإطلالات النهارية الخفيفة، وتتضمن على ملمع شفاه، وكريم واقي للشمس، وفاونديشن وكريم مرطب للبشرة.

السعر: 1.659 جنيه مصري.

4- علبة Vip Passy Eyeshadow Palette

تُعد هذه الباليت من أفضل أنواع الأيشادو المتوفرة في الأسواق، وتتضمن مجموعة مميزة من ألوان ظلال العيون المناسبة لجميع الإطلالات المختلفة.

السعر: 1.399 جنيه مصري.

علب مكياج سيفورا واسعارها

5- علبة Kiss Kiss Gloss Universal Pink

تأتي هذه العلبة على شكل صندوق معدني أنيق يحتوي على بعض أساسيات المكياج التي لا غنى عنها، للحصول على لوك أنيق، وهي باليت بلاشر وردي رائع، وملمع للشفاه، وباليت ايشادو بألوان مميزة.

السعر: 4.199 جنيه مصري.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق