الريجيم والتخسيس

أفضل مشروب على الريق للكرش

إنقاص الوزن وخاصة في منطقة البطن والأرداف هو حلم الجميع الرجال مثل السيدات، وتعتبر البطن هي أكثر المناطق التي تتكون فيها الدهون، وتعتبر الأطعمة الغير صحية من أهم الأسباب في تراكم الدهون، ولذلك يبحث الجميع عن أفضل الطرق لإنقاص الوزن بدون أي مشاكل للصحة العامة للجسم مثل ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية جيدة، إلى جانب بعض المشروبات التي تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن، وسوف نتعرف على أفضل مشروب على الريق للكرش على بنات one.

أفضل مشروب على الريق للكرش

الشاي الأخضر

يساعد شرب الشاي الأخضر في حرق الدهون وذلك لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة.

سموذي زبادي بالفاكهة

يحتوي الزبادي على كمية كبيرة من الكالسيوم التي يحتاج إليها الجسم، إلى جانب يمكن حرق نسبة كبيرة من الدهون في منطقة البطن من خلال تحضير شرب اللبن إلى الحمية.

عصير الليمون والمانجو بالزنجبيل

يقوم الزنجبيل بحرق دهون الجسم بشكل صحي وسريع، ويقوم الزنجبيل بتسريع عملية الأيض وتسهيل الهضم، مما أن عصير الليمون يساعد في معدل التمثيل الغذائي، كما انه يقوم بحرق الدهون في منطقة البطن عند تناوله مع كوب ماء على الريق، ويقوم الزنجبيل بتقليل مستوى الكوليسترول في الجسم.

أفضل مشروب على الريق للكرش

عصير الليمون بالفلفل الأسود

يعمل الفلفل الأسود على عدم نمو الخلايا الدهنية الجديدة، كما أنه يعمل على تقليل نسبة الدهون التي توجد في الدم، كما يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والتي تعمل على تسريع عملية الأيض، إلى جانب طرد السموم من الجسم، إلى جانب أن عصير الليمون يعمل على تقليل الشهية ويساعد في تحسين مستوى الهضم.

عصير الكرنب

يعمل عصير الكرنب على تطهير الكبد وتنظيف الجسم من السموم والتي تكون السبب الرئيسي في إنقاص الوزن، وتجنب نكهة الكرنب يمكن خلط المزيج عصير الكمثري وعصير الجزر حيث يعطى كلاً من نكهة مميزة ومختلفة.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق