الريجيم والتخسيس

افضل مشروب للتخسيس على الريق

عملية خسارة الوزن الزائد تشمل على العديد من العوامل المساعدة مع النظام الغذائي الصحة وممارسة الرياضة، ومن أهم هذه العوامل المشروبات الحارقة للدهون، التي تساعد على إنقاص الوزن والتخلص من الدهون والشحوم المتراكمة في أجزاء الجسم، فإليك من بنات ONE افضل مشروب للتخسيس على الريق تساعد بفعالية في الحصول على وزن مثالي وقوام رشيق.

افضل مشروب للتخسيس على الريق

إليك فيما يلي أقوى 5 مشروبات تساعد على رفع معدل الحرق في الجسم:

مشروب القرفة

القرفة من أفضل مشروبات التخسيس التي لديها فعالية في التحكم في مستوى الإنسولين في الدم، كما تساعد على هضم الطعام في المعدة بشكل أفضل، وزيادة التمثيل الغذائي وبالتالي حرق عدد أكبر من السعرات الحرارية، خاصةً عند تناولها بعد الوجبات.

مشروب الزنجبيل

يعمل الزنجبيل على تنظيم عملية الأيض في المعدة، ويساعد على فقدان الوزن من خلال رفع معدل حرق السعرات الحرارية وتعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، كما أثبتت إحدى الدراسات الحديثة أن الحرقة اللاذعة التي تميز مشروب الزنجبيل، لها قدرة فعالة على حرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف، ويقلل الزنجبيل مستوى الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية في الدم.

افضل مشروب للتخسيس على الريق

مشروب الكمون

يساعد الكمون على امتصاص المواد الغذائية من المعدة بشكل أفضل، كما يرفع من كفاءة الجسم في خفض الوزن والحد من تخزين مزيد من الدهون، والتخلص من دهون الكرش بشكل خاص، كما يساعد الكمون في تقوية مناعة الجسم والتخلص من السموم.

مشروب الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة عالية جداً من مضادات الأكسدة التي تساعد على تخفيف الوزن، والحد من الشهية وتقليل الشعور بالجوع عند تناوله قبل الوجبات، ويعمل على رفع معدل حرق الدهون بالجسم، وخاصةً عند تناوله لمدة 12 أسبوع دون انقطاع.

مشروب خل التفاح

يحتوي خل التفاح على حمض الأسيتيك، الذي يقلل من مستويات الأنسولين في الجسم، كما يساعد على كبح الشهية والشعور بالشبع لفترة أطول، وتعزيز عملية حرق الدهون.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق