العناية بالبشرة

أفضل ماسكات طبيعية لتبييض الوجه

تلجأ بعض الفتيات للبحث عن ماسكات طبيعية لتبييض الوجه بسبب تعرض البشرة لأشعة الشمس الضارة، مما يؤثر ذلك على نضارة البشرة وجمالها، وتعتبر الماسكات الطبيعية آمنة ومضمونة على البشرة، لذلك يمكنك استخدامها بحرية ودون قلق، وفي بنات one نعرض لكِ أفضل ماسكات طبيعية تساعد على تفتيح البشرة بسرعة.

ماسكات طبيعية لتبييض الوجه

  • الشوفان

يتم استخلاص الشوفان من زيت خشب الصندل، يتم طحن الشوفان ووضعه مع معلقتين لبن ثم يتم عصره في فوطة نظيفة  ليخرج عصارته ثم يتم وضعه مباشرة على الوجه وتركه لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسل الوجه بماء الفاتر.

  • ماسك زيت جوز الهند وجل الصبار

يعتبر جل الصبار من المواد الطبيعية المفيدة والمهمة  للبشرة لأنه يعمل على تفتيح البشرة و معالجة جفاف البشرة، يتم وضع جل الصبار مع زيت جوز الهند ويتم وضعه على البشرة لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل الوجه بماء الفاتر.

أفضل ماسكات طبيعية لتبييض الوجه

  • ماسك القرفة والعسل لتفتيح البشرة

يعتبر العسل من المواد الطبيعية المفيدة للبشرة ولكن يجب استخدامه على البشرة الدهنية، ويتم خلط معلقة من القرفة مع ملعقة من العسل ويتم وضعه على البشرة وتركة حتى يجف ثم يتم غسل الوجه بماء الفاتر.

  • ماسك الكركم والليمون

يعد الكركم من المكونات الطبيعية القوية لتفتيح البشرة، يتم خلط ملعقتين من الكركم مع معلقة من عصير الليمون الحامض ويتم وضعه علي البشرة لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل الوجه بماء الفاتر.

  • ماسك الطماطم والنشا لتفتيح البشرة

يتم وضع ملعقتين من النشا مع طماطم في الخلاط ويتم وضعهم على البشرة لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل الوجه بماء الفاتر.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق