مكياج وميك أب

أفضل علبة مكياج سيفورا المميزة لمستحضرات التجميل

البنات منذ الصغر وهى مولعة بالمكياج والموضة فتجدها دائما ما تنجذب للعرائس وكيفية تزينها ووضع بعض الأشياء لها حتى قد تصل أن تلون وجهها بالأفلام الملونة الخاصة بالرسم، كما أنها دائما كانت تقوم بمتابعة والدتها باستخدام أدوات التجميل الخاصة بها وتقوم باستعمالها، أما على وجهها أو على وجه عروستها المفضلة، واليوم من بنات one أفضل علبة مكياج سيفورا المميزة لمستحضرات التجميل.

أفضل علبة مكياج سيفورا المميزة لمستحضرات التجميل.

علبة kiss kiss gloss universal pink

هي علبة مصنعة من المعدن المقاوم للكسر والضغط بشكل متناسق وعصري يتسع للأغراض عديدة فهي تحمل مرطب ومانع للشفاة، كما يوجد بها باليت بلاشر وردى رائع وبها أيضا باليت ايشادو بألوان جذابة للغاية.

علبة prefect night out eye set

تلك العلبة غنية بالماكياج المناسب السهرات الرائعة، فهي تحتوى على ماسكارا سوداء وقلم كحل أيضا باللون الأسود الغنى، كما أنها تحتوى على رموش وروج باللون الأحمر الناري.

علبة the best of sephora

هي عبارة عن علبة على شكل صندوق ذهبي اللون ملئ بالأغراض  المناسبة للحصول على لوك كامل فيوجد بها ماسكرا وقلم روج وايشادو وفاوندشن وبرايمر وبلاشر، كما أن ألوانها مميزة ومناسبة للكثير من أنواع الإطلالات المختلفة.

علبة fresh beauty to go

تحتوى تلك العلبة الفريدة على عدة منتجات من سيفورا مناسبة جدا للخروجات الخفيفة أثناء النهار مثل ملمع الشفاه السهل إزالته مع ايشادو فاتح اللون وكريم واقي للشمس مع فاونديشن مرطب للبشرة.

أفضل علبة مكياج سيفورا المميزة لمستحضرات التجميل

علبة eyeshadow palette vip passy

تعتبر تلك العلبة هي أفضل باليت ايشادو يمكنك الحصول علية يحتوى على مجموعه غنية من ألوان ظلال العيون المناسبة لكل خروجاتك، ولا يمكن التخلي عنها في أي وقت سواء بالنهار أو بالليل.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق