العناية بالشعر

طرق تنعيم الشعر بالخطوات

تبحث معظم الفتيات والسيدات على طرق جعل الشعر أملس، ولذلك ينصح جميع خبراء التجميل باختيار الطرق الصحية التي لا تؤثر على الشعر، إلى جانب تجنب عدم تصفيف الشعر بشكل مستمر، حيث يؤدي ذلك إلي تقصفه وسقوطه، وفيما يلي سوف نتعرف معاً في بنات one على طرق تنعيم الشعر بالخطوات.

طرق تنعيم الشعر

هناك عدة طرق يمكن استخدامها لتنعيم الشعر بدون أي أضرار ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

الكيراتين البرازيلي

من أشهر المواد التي تستخدم في تنعيم الشعر وفرده حيث يحتوي على مواد طبيعية تقوم بتعويض الشعر للبروتين الذي يحتاج إليه، ويتواجد البروتين داخل جسم الإنسان في العظام والأسنان، ولكن مع تقدم السن يقل البروتين في الجسم مما يؤدي إلى فقدان الشعر نعومته وحيويته ويصبح مجعد، ولهذا يمكن مد الشعر بالبروتين اللازم له.

السيروم

يستخدم السيروم في تغليف بصيلة الشعر لحمايتها من أشعة الشمس الضارة والذي يؤدي إلى جفاف وخشونة الشعر.

المجفف الكهربائي

يمكن استخدام مجففات الشعر لفرده وذلك من خلال تقسيم الشعر عدة أقسام صغيرة مع تمشيط الأجزاء إلى جانب المجفف وتبدأ من الجذور وحتى الأطراف، وتستمر هذه العملية حتى الانتهاء من الشكل كامل.

مكواة الشعر

يتم استخدام مكواة الشعر وتنعيمه وجعله أملس وذلك من خلال تقسيم الشعر إلى عدة أقسام مختلفة، ثم يمكن البدء بقسم واحد والبدء من أعلى الشعر لأسفل مع تمشيط الشعر، ويتم الاستمرار حتى تنتهي جميع أقسام الشعر، ولكن لا يفضل استخدام المكواة بشكل يومي حيث تؤدي إلى ضعف خصلات الشعر وتساقطه.

طرق تنعيم الشعر بالخطوات

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق