الريجيم والتخسيس

أقوى مشروب للتخسيس سريع المفعول

يبحث العديد من الأشخاص عن حلول سريعة لإنقاص الوزن بشكل سريع مثل اتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة أو تناول بعض المشروبات التي تساعد على حرق الدهون، حيث قد تعرض أصحاب الوزن الزائد إلى العديد من المضاعفات مثل جلطات القلب وانسداد الشرايين، وفيما يلي من بنات one نعرض لكم أقوى مشروب للتخسيس سريع المفعول.

أقوى مشروب للتخسيس سريع المفعول

هناك بعض المشروبات التي تساعد على الحرق بشكل أسرع ومن ضمن هذه المشروبات ما يلي:

  • المشروب الأول

الشاي الأخضر من أهم المشروبات التي تساعد في حرق الدهون، ويمكن وضعه مع الزنجبيل وورق النعناع في الماء المغلي لمدة 10 دقائق، ويتم شرب هذا الخليط قبل تناول الوجبة بنصف ساعة حتى تساعد على ملئ المعدة والإحساس بالشبع.

  • المشروب الثاني

يتم خلط كلاً من كوب ماء مغلي مع ربع ملعقة قرفة ونصف ملعقة جنزبيل مطحون، ملعقة كمون، وشريحتين ليمون وتركهم لمدة بضع دقائق حتى يبرد، ويتم تناول هذا الخليط 3 مرات في اليوم وخاصة قبل تناول الوجبات.

وتعمل هذه الوصفة على إنقاص الوزن بشكل ملحوظ فهي تقوم بإنقاص 7 كيلو من الحجم الطبيعي للإنسان في مدة قصيرة، مما يجعلك تشعرين بصحة أفضل وبرشاقة، كما أنها تعمل على زيادة حرق الدهون في الجسم بشكل كبير حيث تساعد على سد الشهية لفترة طويلة.

أقوى مشروب للتخسيس سريع المفعول

  • المشروب الثالث

يتم وضع 60 علبة ماء مقطر مع ملعقة سكر وملعقة عصير التوت البري كيس شاي مكون من جذور الهندباء إلى جانب ملعقة عصير ليمون واخلطيهم جيداً، ثم قومي بتناول كوب كل يوم ولمدة أسبوع حتى تشعري بتغير في شكل الجسم.

  • المشروب الرابع

يمكن تناول عصير الأناناس والكيوي يومياً في المساء واستبداله بوجبة العشاء، حيث يعطي إحساس بالشبع لمدة طويلة من الوقت، كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والبروتينات التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة له إلى جانب أنها تساعد في عملية حرق الدهون.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق