العناية بالبشرة

كيف أعتني ببشرة وجهي

كيف أعتني ببشرة وجهي هو من الأسئلة الهامة التي تبحث عنها كل سيدة ترغب في العناية ببشرتها ونضارك وجهها، حيث تعتبر البشرة من أكثر العناصر الحساسة التي تتطلب عناية خاصة وفائقة، سواء كانت بشرة جافة أو دهنية أو مختلطة، وسوف نوضح لكم في بنات one كل ما يتعلق بكيفية العناية بالبشرة والوجه، حتى يتم الحصول على الإجابة الصحيحة لهذا السؤال.

كيف أعتني ببشرة وجهي

هناك بعض من الأمور الأساسية الهامة التي يجب اتباعها بطريقة منتظمة للحصول على بشرة نضرة ذات ملمس ناعم وأكثر حيوية، وهي على النحو التالي :

تنظيف البشرة

يجب على كل سيدة القيام بتنظيف البشرة يومياً، ويتم على النحو التالي :

  • يغسل الوجه جيداً بالماء الدافئ مما يساعد ذلك على تفتيح المسام.
  • يوضع منظف الوجه على البشرة ويدلك برفق في حركات دائرية لمدة لا تقل عن 50 دقيقة.
  • يتم غسل الوجه بالماء الدفاتر جيدا، وينشف عن طريق استخدام منشفة ناعمة.

ترطيب البشرة

من أكثر العوامل التي تساعد في الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها، ويفضل خبراء العناية بالبشرة والوجه أن يتم ترطيب البشرة بعد استخدام التونر، ويستخدم مرطب البشرة مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة قبل النوم مباشرة، وذلك بوضع كمية من مرطب البشرة وتدليكه في حركة دائرية.

كيف أعتني ببشرة وجهي

استخدام التونر

يعتبر التونر من أفضل طرق تنظيف البشرة والوجه، ويتم استخدامه عن طريق وضع كمية مناسبة من التونر على قطعة من القطن، وتوضع علي البشرة مع مراعاة تجنب ملامسة العين، ويترك على الوجه حتى يجف تماما.

تقشير البشرة

يساعد تقشير البشرة على فتح مسلم الوجه، ولذا يفضل تقشير الوجه مرتين في الأسبوع الواحد، وذلك عن طريق وضع مقشر البشرة ويدلك في الأنف والذقن.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق