مكياج وميك أب

أفضل اشكال علب المكياج

اشكال علب المكياج عديدة ومختلفة، ولكن ما نستطع الإجماع عليه دون خلاف أن جميعهم يحملون طابع من التميز والإبداع، وخاصة أن عالم الموضة والمكياج هو العالم المفضل لدى الكثير من السيدات، وهو يعد الكينونة الخاصة بها، ولذا تحرص كافة شركات التجميل المتخصصة على تقديم أفضل ما لديها في صناعة علب المكياج الخاصة بها، وسوف نوضح لكم في هذا المقال بعض من نماذج وأشكال لعلب المكياج.

اشكال علب المكياج

تتعدد علب المكياج وتختلف في أشكالها وأحجامها، وسوف نوضح لكم فيما يلي بعض أشكال علب المكياج المختلفة سبيل المثال لا الحصر :_

علبة portable color palette من laura mercier

من أفضل أشكال علب المكياج، وتتميز بكونها ذات حجم صغير، ولكنها بطبيعة الحال تتضمن كافة الأنواع الضرورية من المكياج، ومنها على سبيل المثال أحمر الشفاه، 3 ألوان مختلفة من ظلال العين، و٢ لون مختلف من بلاشر الخدود.

علبة Naked vault من urbanD ecay

تتضمن هذه العلبة مجموعة من العلب صغيرة الحجم، وتحتوي على مجموعة كبيرة وعائلة من مستحضرات التجميل الأساسية التي تحتجاها السيدات بصفة مستمرة، وخاصة مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون والشفاه، ويمكن اصطحاب أي من تلك ألعاب الصغيرة ووضعها في حقيبة اليد، وهي تحتوي على بعض أقلام العيون والشفاه.

علبة color festival Block palette من سيفورا

من أفضل علب المكياج التي تمتاز بالفخامة والأناقة والإبداع، وهي تتضمن مجموعة كبيرة وهائلة من ألوان ظلال العيون تصل إلى ٧٢ لون، بالإضافة إلى عدد ٨ من الألوان المختلفة للبلاشر، و ٤ أنواع مختلفة من كريم الشفاه والهدوء.

أفضل اشكال علب المكياج

علبة chrome color Eye palette من سيفورا

من أفضل العلب من سيفورا، تتضمن عدد ١٢ نوع مختلف من مستحضرات التجميل الأساسية للعين، إلى جانب ٥٤ لون مختلف لظلال العيون.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق