العناية بالشعر

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

عند تطبيق البروتين على الشعر يتم استخدام شامبو وبلسم خصيصاً للشعر، وذلك للمحافظة على البروتين لأطول فترة ممكنة، فيتم تغليف خصلة الشعر وإعطائه لمعاناً وبريقاً، ويجب الابتعاد عن المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية، وفيما يلي سنتعرف في بنات one على مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

  • شامبو لوريال ليبيديوم

يستخدم هذا النوع لعلاج الشعر التالف والمتقصف حيث إنه يغذي الشعر من الجذور، كما يساعد على حماية الشعر من المواد الكيميائية التي تستخدم الصبغات والبروتين والكرياتين، حيث يعمل على وضع طبقة عازلة على الشعر.

  • بلسم أفيدا

يقوم بمعالجة الشعر بعد تعرضه للصبغات الكيميائية وأدوات الفرد مثل البروتين والكرياتين، حيث يحتوي البلسم على مواد عضوية طبيعية تعمل على معالجة الشعر وترطيبه وجعله أملس ناعم.

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

  • شامبو جي كي

يعتبر من أهم الشامبو المخصصة للبروتين حيث يساعد على الاحتفاظ بالبروتين في الشعر لأطول فترة ممكنة كما أنه يعمل على الحفاظ على لون الشعر بعد الصبغة ويخلو شامبو جي كي من أي مواد كيميائية مما يساعد في ترطيب الشعر وعلاجه.

  • شامبو فيتو اليوم

يتكون شامبو فيتوليوم من مواد طبيعية ولذلك فهو يساعد على الاحتفاظ بالبروتين داخل خصلة الشعر لمدة طويلة، كما أنه يعمل على منع تساقط الشعر ونموه بشكل طبيعي بدون تقصف أو هيشان، حيث يوجد داخل مكوناته المرمرية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس كما تساعد على تغذية الشعر من الجذور وزيادة كثافة الشعر.

  • بلسم كاريتاس هيربست

يتكون بلسم هيربست من العديد من المواد التي تعمل على تغذية الشعر من الجذور والحفاظ عليه من التساقط والهيشان، كما أنه يقوم بتغليف الشعر لحمايته من الأشعة الضارة والمواد الكيميائية التي تسبب تلف الشعر.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق