الريجيم والتخسيس

انقاص الوزن بدون حميه غذائيه

يعاني الكثير من السمنة المفرطة التي تسبب لهم العديد من الأمراض إلى جانب الموت المبكر لبعض الحالات، ولهذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى ممارسة التمارين الرياضية واتباع الحمية الغذائية لإنقاص الوزن، ورغم ذلك هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون الاستمرار على متابعة الحمية الغذائية، وسوف نتعرف فيما يلي على انقاص الوزن بدون حميه غذائيه في بنات one.

انقاص الوزن بدون حميه غذائيه

هناك بعض الطرق التي تستخدم لإنقاص الوزن الزائد بدون اتباع حمية غذائية ومن هذه الطرق ما يلي:

  • القرفة

تعمل القرفة على إنقاص الوزن بشكل كبير حيث تساعد في حرق الدهون التي توجد في منطقة الجسم ويتم تحضيرها حيث يوضع ملعقة قرفة ناعمة على كوب شاي أو ينسون أو أي مشروب ساخن، يمكن أيضا وضعها على الطعام فهي تعطي نكهة مميزة له.

  • العسل بالقرفة

يمكن تناول هذا الخليط على الريق في الصباح حيث يعمل على زيادة سرعة الحرق ويتم تحضيرها كالتالي:

كوب من الماء بالإضافة إلى نصف ملعقة قرفة مطحونة وملعقة عسل أبيض ويتم خلطهم بشكل جيد، ثم توضع على النار ويترك حتى تمام الغليان

  • الشوفان

يساعد الشوفان على الشبع لمدة كبيرة طوال اليوم، مما يساعد على إنقاص الوزن بسهولة إلى جانب يعتبر الشوفان من الأطعمة الغنية بالفيتامينات التي تفيد القلب وإعطاء الجسم الطاقة اللازمة له، ويمكن تناول الشوفان مع طبق من السلطة.

  • الماء الدافئ

يمكن تناول كوب من الماء الدافئ مع الليمون بشكل يومي على الريق في الصباح فيساعد ذلك في إنقاص الوزن بشكل كبير حيث يقوم بطرد السموم من الجسم والدهون على شكل براز.

انقاص الوزن بدون حميه غذائيه

  • شاي الزنجبيل مع القرفة

يتم غلي كوب من الماء ووضع ملعقة شاي الزنجبيل وملعقة قرفة ويتم شرب الخليط وهو دافئ، حيث يساعد الزنجبيل على تنقية الجسم من السموم ويعمل على تنشيط الدورة الدموية ويساعد على الإحساس بالشبع لمدة كافيه.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق