الريجيم والتخسيس

مشروبات للتخسيس قبل النوم

أثبتت العديد من الدراسات أن الجسم يمكن أن يحرق من 300 إلى 400 سعر حراري أثناء النوم، لذلك يعد النوم الجيد من أهم الأمور التي تساعد على انقاص الوزن الزائد، وخاصةً عند اتباع بعض العادات الصحية التي تعزز عملية حرق الدهون والتمثيل الغذائي خلال النوم، ومن أهمها تناول مشروبات للتخسيس قبل النوم والتي سنعرض لك من بنات ONE أكثرها فاعلية، فتابعي قراءة السطور التالية.

مشروبات للتخسيس قبل النوم

الشاي الأخضر

يساعد الشاي الأخضر في فقدان الوزن عن طريق مضاعفة عملية الأيض ورفع معدل حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف بشكل خاص.

الزنجبيل

يساعد الزنجبيل على خسارة الوزن ويزيد من إحساس الشعور بالشبع، والحد من الشهية، لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف، والتي تعزز من إفراز الإنزيمات الهاضمة، وقد أثبتت العديد من الدراسات أن تناول الزنجبيل يساعد على فقدان الدهون بنسبة تصل إلى 20%.

مشروبات للتخسيس قبل النوم

القرفة

تحتوي القرفة على مضادات الأكسدة التي تساعد بشكل فعال في تخفيف الوزن وتحفير إفراز الإنزيمات الهاضمة أثناء فترة النوم.

منقوع نبات الحلبة

تعمل الحلبة على زيادة الحرارة التي يطرحها الجسم، مما يؤدي إلى رفع معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم، وتعزيز وظائف الجهاز الهضمي، ويمكنك تناول هذا المشروب قبل النوم بنصف ساعة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

وصفات للتخسيس الجسم قبل النوم

1- مشروب الليمون والقرفة لتنحيف الجسم

يتم مزج ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة مع 3 ملاعق من عصير الليمون في كوب من الماء المغلي، ويمكنك تحلية هذا المشروب بملعقة صغيرة من العسل ويترك منقوع لمدة ربع ساعة، ثم يتم تناول كوب منه في الصباح الباكر على الريق، وكوب آخر قبل النوم بساعة واحدة فقط لمدة شهر.

2- مشروب الزنجبيل والشاي الأخضر

يوضع ملعقتان من الزنجبيل المطحون مع ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر وملعقة كبيرة من النعناع المجفف، في لتر ماء على النار حتى يغلي، ثم يصفى هذا المشروب ويتم تناول قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة، ليعمل على تقليل الشهية، وكذلك قبل النوم مباشرةً.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق