الريجيم والتخسيس

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه

العديد من أصحاب الوزن الزائد يبحثن عن الأدوية الطبية التي تساعد على إنقاص الوزن سريعاً، حيث تسبب السمنة المفرطة العديد من المشاكل مثل مشاكل القلب وتصلب الشرايين والسكري، ولهذا يحاول البعض إنقاص وزنهم من خلال اتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة واستخدام أدوية طبية لسد الشهية وفقدان الوزن، ولهذا سنتعرف معاً في بنات one على حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه.

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه

يحاول أصحاب السمنة المفرطة إلى إنقاص الوزن بشكل سريع وذلك من خلال تناول بعض أدوية التخسيس إلا منه والتي لا تسبب مشاكل على الصحة ومن هذه الأنواع:

  • حبوب الكروميوم للتنحيف

من أشهر حبوب التخسيس والتي ينصح بها الأطباء لإنقاص الوزن بدون حدوث أي ضرر، وتساعد هذه الأنواع على ضبط مستوى الكوليسترول في الدم، ويجب عند تناول الحبوب ممارسة الرياضة للحصول على نتيجة أسرع، تتواجد في علبه الحبوب ٣٠ كبسولة يجب تناولها ٣ مرات في اليوم قبل الأكل بربع ساعة.

  • حبوب شيتوزان

تساعد كبسولة شيتوزان على حرق الدهون في الجسم بشكل كبير، مما تساعد على إنقاص الوزن سريعاً، فتعمل شيتوزان على حرق الدهون التي توجد في الجسم وإخراجها من خلال البراز، ويتم تناول كبسولة واحدة بعد الغذاء مباشرة وواحدة بعد العشاء.

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه

  • حبوب ميرابروكبسول

تساعد حبوب ميرابروكبسول على سد الشهية مما يعمل على إنقاص الوزن بسهوله حيث تعمل على تناول سعرات حرارية أقل، يمكن تناول قرص واحد من كبسولة ميرابروكبسول بعد الإفطار.

  • حبوب شيتوكال للتنحيف

تختلف أنواع الحبوب التي تعمل على إنقاص الوزن حيث تساعد تركيبة كل نوع جسم معين، ومن أهم هذه الأنواع وأشهرها، أقراص شتوكال، فهي تساعد على حرق الدهون في الجسم وإخراجها على هيئة براز، ويتم تناول حبوب شيتوكال ٣ مرات في اليوم بعد كل وجبة.

  • حبوب زينيكال للتخسيس

تنصح عدد كبير من خبراء التغذية بتناول حبوب زينيكال لحرق الدهون في المعدة بدون حدوث أي ضرر.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق