مكياج وميك أب

تعرفي على أفضل فرش ميك اب

لن تتمكني من الحصول على لوك مثالي بدون اقتناء طقم فرش مكياج مميز، لذلك إليك من بنات ONE أفضل أنواع فرش ميك اب ستساعدك كثير في تطبيق مكياج مثالي، فلا تترددي في اقتناء أحدها.

أفضل أنواع فرش ميك اب

1- طقم فرش Zoeva Screen Queen Complete Collection

تحتوي هذه المجموعة على ست فرش مكياج للوجه، تستخدم لدمج كريم الأساس والبلاشر وغيرهم من مستحضرات التجميل المختلفة، مع تسع فرش أخرى خاصة لوضع مكياج العيون حيث بحصولك على هذه المجموعة، لن تكونين بحاجة إلى أي فرش مكياج أخرى.

تعرفي على أفضل فرش ميك اب

2- طقم فرش Real Techniques Flawless Base Collection

تشتمل هذه المجموعة على اربع فرش مكياج أساسية لتطبيق مكياج البشرة، واحدة لمزج كريم الأساس بسهولة، والثانية مستديرة تستخدم لتطبيق البودرة والبلاشر والبرونزر، والثالثة مسطحة لوضع الكونتور، والأخيرة صغيرة مخصصة لتوزيع الكونسلير.

3- طقم فرش NAKED3

تقدم ماركة نيكد عدة أطقم مميزة من فرش المكياج، متعددة الاستخدام، بعضها لتطبيق مكياج العيون والأيشادو، وأخرى لمزج الكونسلير وكريم الأساس، بالإضافة لفرش توزيع أحمر الخدود والهايلايتر.

 

4- مجموعة فرش ماك

تقدم ماركة ماك مجموعة من الفرش الأساسية للمبتدئين في وضع المكياج، وتحتوي على 5 فرش مختلفة لوضع أنواع الميك أب الأساسية مثل كريم الأساس والبلاشر والماسكار وظلال العيون، كما أن حجمها مناسب لاصطحابها معك في حقيبتك أثناء السفر.

5- مجموعة فرش Deluxe Sephora المضادة للبكتريا

تعد هذه المجموعة مثالية لصاحبات البشرة الحساسة والمبتدئات في وضع المكياج، حيث توفر لك الفرش الأساسية، كما تحتوي شعيراتها على مادة مضادة للبكتريا، مما يضمن لك الحصول على مكياج نظيف كل مرة.

 

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق