العناية بالشعر

أفضل شامبو للشعر الجاف والتالف

الشعر الجاف يحتاج إلى ترطيب وعناية مكثفة، لذلك يحتاج إلى أنواع معينة من منتجات العناية بالشعر للاهتمام به وبصحته، لذلك إليك من بنات ONE أفضل أنواع شامبو للشعر الجاف والتالف.

أفضل شامبو للشعر الجاف والتالف

إليك فيما يلي أفضل أنواع الشامبو المناسب لترطيب وتغذية الشعر الجاف وإصلاح تلفه:

1- شامبو لوريال باريس للشعر الجاف

تقدم ماركة لوريال باريس الرائدة في عالم منتجات العناية بالشعر أكثر من نوع شامبو مخصص للشعر الجاف، ويعد أفضلها Elvive Extraordinary الذي يحتوي على خلاصة 6 زيوت طبيعية مغذية، تمنح الشعر نعومة ولمعنان مميز، كما يساهم في التخلص من تشابك الشعر.

2- شامبو بانتين

يعد شامبو بانتين من أفضل أنواع الشامبو للشعر الجاف، حيث يحتوي على تركيبة غنية تعمل على حل جميع مشاكل الشعر من تساقط أو تقصف، كما يعالج التلف الناتج عن صبغات الشعر.

3- شامبو TRESEMMĒ Moisture Rich Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على فيتامين E لذلك فهو يساهم في إصلاح شعرك التالف وترطيبه بعمق، فلا تترددي أبداً في الحصول عليه، لقدرته الفعالة على تنعيم الشعر ومنحه الترطيب اللازم.

أفضل شامبو للشعر الجاف والتالف

4- شامبو دوف

يشتهر شامبو Dove بتركيبته الغنية المرطبة التي تمنح الشعر التغذية اللازمة للتخلص من الجفاف والتقصف، ويعالج قشرة الشعر ويترك شعرك ناعماً وحيوياً وذو رائحة مميزة.

أفضل شامبو للشعر الجاف والتالف

5- شامبو herbal essences للشعر الجاف

يحتوي شامبو هيربل اسنسز على خلاصة الأوركيد وجوز الهند، ليمنحك الترطيب والنعومة التي ترغبين بها، ويتميز بأنه خالي من الصوديوم والسيليكون، ويحافظ على توازن الـ PH في فروة الرأس.

6- شامبو Ultra Doux

تقدم ماركة غارنييه هذا الشامبو المميز، الذي يحتوي على تركيبة العسل لمحاربة جفاف الشعر وتقصفه، وتمنحك شعر لامع ومشرق.

7- شامبو KĒRASTASE Nutritive Bain Satin 2 Shampoo

يعمل شامبو كريستاس للشعر الجاف على تنظيف فروة الرأس والشعر من جميع الأتربة والشوائب العالقة به، كما يغذي الشعر ويرطبه ويتركه ناعم ولامع.

أفضل شامبو للشعر الجاف والتالف

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق