مكياج وميك أب

أفضل أنواع ماركات ميكب في الأسواق

دائما ما تحب السيدات أن تظهر بأفضل ما لديهم، ولهذا تلجأ معظم السيدات إلى استخدام المكياج لتظهر بشكل جميل ومميز، ولكن يجب اختيار المنتجات التي توضع على البشرة بشكل دقيق حتى لا تسبب أي ضرر للبشرة، وفيما يلي سوف نتعرف في بنات one على أفضل ماركات ميكب عالمية ومميزاتها.

أفضل ماركات ميكب عالمية

  • مايبيلين

تعتبر هذه الماركة هي رقم واحد في العالم حيث لها شهرة واسعة لما تقدمه من تنوع في أنواع المكياج إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع، وتتميز ماركة مايبيلين بإنتاج الكونسيلر والماسكرا ومحدد ظلال العيون وكريم الأساس.

  • ايسينس

من أشهر الماركات العالمية حيث تقدمت منتجاتها بجودة عالية، ومن أشهر منتجات ايسنس هو كريم الأساس حيث يعتبر خفيف على البشرة إلى جانب أنه يخفي جميع عيوب البشرة.

  • ماكس فاكتور

من أفضل الماركات التي تفضلها السيدات حيث تتميز بمنتجاتها الخفيفة على البشرة حيث تشعر السيدات بأنها تبدو طبيعية، ومن أفضل المنتجات التي تميز ماكس فاكتور هو كريم الأساس والماسكرا.

أفضل أنواع ماركات ميكب في الأسواق

  • إن واي إكس

يتميز هذا النوع من المكياج بتنوع منتجاتها إلى جانب أنها يتم تصنيعها من مواد مغذية للبشرة إلى جانب ثباتها لفترة طويلة من الوقت مثل أحمر الشفاه، وأيضا تتميز ببودرة الوجه حيث تعطي تغطية مثالية والآي شادو الثابت.

  • لوريال

من أفضل المنتجات التي يمكن شراءها وخاصة في المناسبات، وأشهر منتجات لوريال هي الماسكرا، كما تقدم أحمر الخدود المناسب لكل أنواع البشرة والثابت لفترة طويلة، إلى جانب وجود الألوان متعددة من أحمر الشفاه المناسب.

  • بورجوا

هو منتج فرنسي الصنع يقدم أفضل منتجات البشرة وخاصة التي تناسب المرأة العربية ومن أفضل المنتجات التي تميزها كريم الأساس والبلاشر الثابت.

  • فلومار

من أشهر المنتجات للمكياج حيث تعتبر ماركة فلرومار مناسبة لجميع الطبقات فهي تتميز بأسعارها المناسبة وتتميز فلرومار بإنتاج أقلام تحديد العيون والشفاه، كما يتميز بطلاء الأظافر

  • آماندا

تعتبر ماركة أماندا من أقدم الماركات في عالم المكياج ويتميز بإنتاج كريم الأساس وبودرة الوجه والبلاشر وأقلام تحديد العيون وأحمر الشفاه الثابت ومتعدد الألوان لتناسب جميع الأذواق.

اقرئي أيضًا:

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق