الريجيم والتخسيس

طريقة انقاص الوزن 5 كيلو في الشهر

يمكنك خسارة الوزن بسهولة من خلال اتباع بعض العادات الصحية السليمة مثل ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي صحي متوازن، حيث يتبع العديد من أصحاب الوزن الزائد وصفات تخسيس خاطئة، قد يكون لها آثار سلبية على صحة الجسم، لذلك إليك طريقة انقاص الوزن 5 كيلو في الشهر من بنات ONE.

طريقة انقاص الوزن 5 كيلو في الشهر

عليك اتباع النصائح التالية لتخفيف الوزن من 5 إلى 7 كيلو في شهر واحد فقط:

تناول الأطعمة الصحية

لا يعتمد فقدان الوزن على تقليل كميات الطعام المتناول فقط، ولكي يجب عليك اعتماد تناول الطعام الصحي بشكل أساسي، مثل الخضروات، والفاكهة، والبروتين الخالي من الدهون مثل البيض، والدجاج، واللحم.

طريقة انقاص الوزن 5 كيلو في الشهر

الحد من السعرات الحرارية

إذا كنت تسعى لخسارة 5 كيلو من وزنك الزائد في شهر، فيجب تقليل السعرات الحرارية على الأقل بنسبة 1000 سعر حراري في الأسبوع، ويمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال تجنب الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية مثل المشروبات الغازية، الوجبات السريعة، الحلويات، والبطاطس المقلية.

ممارسة التمارين الرياضية

عليك ممارسة الرياضة يومياً لمدة ساعة على الأقل، لزيادة معدل الحرق وخسارة الوزن بشكل أسرع، ويمكنك اختيار تمارين رياضية سهلة مثل المشي أو الجري، نط الحبل، أو الأيروبيكس.

تحركِ أثناء الفواصل الإعلانية!

ينصح خبراء التغذية التخسيس بعدم تناول الطعام أمام التلفاز، وبالإضافة إلى التحرك عند وجود فواصل إعلانية لزيادة نسبة الحرق وإنقاص الوزن بسهولة.

شرب الشاي الأخضر

الشاي الأخضر من أفضل الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تحفيز حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم، لذلك ننصحك بتناول كوب من الشاي الأخضر 3 مرات في اليوم بعد كل وجبة أساسية.

تجنب عن النوم بعد تناول الطعام

النوم مباشرة بعد تناول الطعام من أهم العوامل المسببة للسمنة وزيادة الوزن، وخاصةً بعد وجبة الغداء، والتي تحتوي على نسبة عالية من الدهون، وبالنسبة لوجبة العشاء فيجب تناولها قبل النوم على الأقل بـ 3 ساعات.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق