لمة بنات

دعاء الولادة السهلة المستجاب

لحظات الولادة من أصعب الأوقات التي تمر بها المرأة، فيعد ألم المخاض والطلق ثاني أصعب ألم في العالم بعد الحرق حياً، لذلك إليك من بنات ONE أفصل دعاء الولادة والأذكار التي يستحب تكرارها خلال فترة المخاض.

دعاء الولادة لتسهيلها وتيسيرها

الدعاء من أفضل العبادات، التي ينبغي على المسلم القيام بها في السراء والضراء، لذا على الحامل أن تدعو ربه بإلحاح وخضوع أن يرزقها الله بطفل سليم معافى، فإن دعاءها مستجاب في هذه اللحظات.

وكذلك عليك الإكثار من قراءة القرآن، لتسهيل الولادة وفتح الرحم، إليك فيما يلي أفضل دعاء تسهيل الولادة وفك الكرب وتخفيف الآلام.

دعاء الولادة السهلة المستجاب

  • اللهم يا فارج الهمّ ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم، الذي لا إله إلّا أنت، اللهم إنّي أسألك بكل اسم هو لك سمّيت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حيّ يا قيوم، اللهم إنّي أسألك بعزّك الذي لا يُرام، وملكك الذي لا يُضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن ترحم حالي وتفرج همي وتزيل الكرب عني اللهم صلّي وسلّم على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني.
  • لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.
  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني.
  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق