الحمل والعناية بالطفل

اعراض الحمل بولد الاكيدة في الشهر الثاني

حدوث الحمل ينتج بسبب تخصيب الحيوان المنوي للبويضة، وكل من البويضة والحيوان المنوي يحمل نوع من الكروموسومات، سواء X أو  Y، أما البويضة فتحمل X فقط، وعندما يكون الحيوان المنوي X يتم الحمل بأنثى، وعندما يكون Y يكون الحمل بذكر، ومع ذلك فإنة توجد بعض الطرق التي تدل على نوعية الجنين والتي تناقلت بين الجدات، وفي بنات ONE نعرض لكِ اعراض الحمل بولد الاكيدة في الشهر الثاني.

اعراض الحمل بولد الاكيدة في الشهر الثاني

تناقلت الجدات الكثير من الأعراض والعلامات والتي تدل على نوعية الجنين، والتي ليس بالضرورة أن تكون صحيحة، حيث لا يوجد دليل علمي عليها، ومن تلك العلامات ما يلي:

  • الشعور بالغثيان: وخصوصاً في فترة الصباح، والذي يكون بكثرة عن الحمل بأنثى، إلا أن هذا الامر لا يعد صحيحاً على الدوام، ولا يوجد دليل علمي عليه.
  • التقلبات المزاجية المستمرة: والتي تكون أقل عند الحمل بولد عن الحمل بأنثى، ولكن العلم يقول أن التقلبات المزاجية مرتبطة بالهرمونات، ومستواها، خلال فترة الحمل، وأن تغيرها هو أمر طبيعي.

اعراض الحمل بولد الاكيدة في الشهر الثاني

  • زيادة الوزن من البطن: حيث ارتفاع البطن لأعلى من منطقة البطن، وزيادة الوزن هو دليل على الحمل بولد، ولكن الحقيقة أن شكل البطن يرتبط بطبيعة جسم المرأة.
  • تناول الأطعمة المالحة: من العلامات المنتشرة بين السيدات عن الحمل بولد أن الحامل ترغب بتناول الاطعمة المالحة بكثرة عن الأطعمة الحلوة.
  • انخفاض مستوى الكورتيزول في الجسم: عند الحمل بولد يقل مستوى الهرمون بالجسم، ولكن ما زال هذا الأمر غير مثبت علمياً.

اقرئي أيضًا:

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق