العناية بالبشرة

كيف أزيل تجاعيد الجبهة

عند اتباع بعض العادات الغير صحية للبشرة فذلك يؤدي إلى ظهور التجاعيد والخطوط، ولهذا يجب الحفاظ على البشرة والاعتناء بها بشكل مستمر، وذلك من خلال اتباع بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في تجنب ظهور التجاعيد مبكراً، وفيما يلي من بنات ONE نعرض لكم علي كيف أزيل تجاعيد الجبهة.

كيف أزيل تجاعيد الجبهة

  • استخدام واقي للشمس: عند التعرض لفترة كبيرة إلى الشمس فيؤدي ذلك إلى ظهور التجاعيد، ولهذا ينصح باستعمال واقي للشمس يحتوي على نسبة 15% حماية، حيث استخدام الواقي عند الخروج صباحاً يؤدي إلى تأخر ظهور التجاعيد، وتجنب ظهور البقع الداكنة.
  • الاسترخاء وتجنب التوتر والقلق: يعمل التوتر والقلق على ظهور التجاعيد بشكل كبير، ولذلك ينصح خبراء التجميل بالاسترخاء دائما وتجنب المشاكل، وممارسة التمارين مثل تمارين اليوغا، إلى جانب تناول طعام صحي، وأخذ قسط كاف من النوم.

كيف أزيل تجاعيد الجبهة

  • ترطيب البشرة: عند القيام بترطيب البشرة بشكل يومي فذلك يساعد على تقليل ظهور التجاعيد، ولهذا ينصح باستعمال الكريمات المرطبة التي لا تحتوي على مواد كيميائية، إلى جانب شرب كميات كبيرة من المياه تصل إلى ٨ أكواب يومياً.
  • نظام غذائي متوازن: عند تناول طعام صحي فذلك يمد البشرة بالفيتامينات التي يحتاج إليها وخاصة الطعام الذي يحتوي على، فيتامين سي والأوميغا 3، حيث تمد البشرة بالترطيب اللازم لتجنب جفاف البشرة، مما يعمل على تقليل ظهور التجاعيد.
  • تمارين الوجه: عند ممارسة تمارين الوجه بشكل مستمر فذلك يؤدي إلى تأخر ظهور التجاعيد، وسوف نوضح طريقة ممارسة تمارين الوجه:
  • الاستلقاء مفرود الظهر على مسطح متساو:  ثم وضع الرأس أسفل المكان أو فيما معناه منخفض عن الطبيعي وذلك حيث تساعد على الاستفادة جيداً من ثم يتم رفع الحاجة وفتح العين بالقدر المستطاع والبقاء في هذه الوضعية لمدة لا تقل عن ربع ساعة ويمكن ممارسة هذا التمرين طوال اليوم.

اقرئي أيضًا:

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق