مكياج وميك أب

أفضل ماركات الميك اب العالمية

تنشغل كثير من الفتيات في البحث عن طرق وضع المكياج بشكل احترافي، ولكن تهمل أمر هام جداً، هو معرفة أفضل أنواع مستحضرات التجميل من ماركات المكياج المختلفة، لكي تستطيع تحديد المواد التي تحتجاها للحصول على إطلالة مثالية، فتعرفي مع بنات ONE على أفضل ماركات الميك اب العالمية.

أفضل ماركات الميك اب

إليك فيما يلي أشهر ماركات مكياج عالمية منتشرة في مصر والوطن العربي:

1- ماركة لوريال

تقدم ماركة لوريال اختيارات متنوعة من منتجات المكياج التي تناسب المكياج النهاري الخفيف، أو السهرات والمناسبات الليلية، وتقدم أنواع متميزة من الماسكارا، والتي تمنح الرموش كثافة وطول، كما تحميها من التساقط، ويعد البلاشر أيضاً من أفضل منتجاتها الرائعة، حيث يتوفر بألوان متنوعة تمنح البشرة نضارة وإطلالة ناعمة وطبيعية.

أفضل ماركات الميك اب العالمية

2- ماركة مايبيلين

استطاعت ماركة مايبلين خلال السنوات الأخيرة، أن تصبح الماركة المفضلة للمرآة العربية، حيث تقدم مستحضرات تجميل بجودة عالية وأسعار معقولة جداً مقارنةً بالماركات الأخرى، فمثلاً كريم الأساس وخافي العيوب من مابيلين يحققان تغطية مثالية لكافة عيوب البشرة، كما أن الماسكارا تعطي كثافة رائعة للرموش تدوم طويلاً.

3- ماركة ايسنس

تقدم ماركة ايسنس الألمانية الصنع، منتجات ذات جودة عالية وبتكلفة متوسطة، وتشتهر بكريمات الأساس الخفيفة وسهلة التوزيع، بالإضافة إلى ألوان أحمر شفاه مميزة وثابتة لفترة طويلة.

4- ماركة ميك اب فور ايفر

من أهم الماركات العالمية المحترفة في صناعة مستحضرات التجميل، وتضم مجموعة كبيرة من المنتجات، التي تناسب حاجات المرأة العصرية، حتى أنها أصبحت الخيار المثالي لعدد كبير من الفنانات ونجمات السينما.

أفضل ماركات الميك اب العالمية

5- ماركة بورجوا

تقدم ماركة بورجوا الفرنسية أنواع مكياج متعددة ومناسبة لاحتياجات المرآة العربية، ومن أفضل منتجاتها كريم الأساس والبلاشر، بأنواعهم المختلفة، والتي تناسب جميع أنواع البشرة.

 

6- ماركة ماك

تعتبر ماركة مكياج ماك من الأسماء الرائدة في عالم التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، حيث تباع في أكثر من 50 دولة، ورغم أن منتجاتها قد تكون مرتفعة التكلفة بعض الشيء، إلا أنها ذات جودة عالية تستحق هذا الثمن، وتقدم عدد كبير من مستحضرات التجميل والتي ترضي جميع الأذواق العربية والأجنبية.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق