العناية بالبشرة

كيف تزيل التجاعيد من الوجه نهائياً؟

تجاعيد البشرة والخطوط الرفيعة وغيرها من علامات تقدم السن، تمنح المرآة مظهراً أكبر بعدة سنوات، لذلك تتساءل بشكل دائم كيف تزيل التجاعيد من الوجه نهائياً؟ إليك من بنات ONE إجابة هذا السؤال بالتفصيل.

كيف تزيل التجاعيد من الوجه

إليك أفضل الطرق الطبية لإزالة التجاعيد في الجبهة وباقي أجزاء الوجه نهائياً:

حقن البوتوكس أو الفيلر

حيث يتم استخدام مواد معينة لملء التجاعيد بها، لكي تسمح للبشرة بالتمدد على نحو سلس، لجعل البشرة خالية من التجاعيد وأكثر نعومة.

كيف تزيل التجاعيد من الوجه نهائياً؟

شد البشرة

يتم شد التجاعيد باستخدام أجهزة تعتمد على الحرارة لشد البشرة، وتبدأ نتائجها في الظهور بعد حوالي 5 أشهر.

الليزر

يستخدم الليزر لإزالة التجاعيد، من خلال تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة.

التقشير الكيميائي

يعتمد تقشير البشرة بالمواد الكيميائية، على إزالة الطبقة السطحية من الجلد، وتحفيز الجلد على إنتاج كميات أكبر من الكولاجين، لتصبح البشرة صحية ونضرة وتبدو أصغر سناً.

وصفات طبيعية لإزالة تجاعيد الوجه

1- جل الصبار

يساعد الألوفيرا في تحسين مرونة البشرة، مما يعمل على تخفيف الخطوط الرفيعة والتجاعيد في الوجه، قومي باستخراج جل الصبار من الأوراق، ثم ضعيه على الوجه مباشرةً، واتركيه لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر جيداً.

2- زيت الزيتون

أخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع ملعقتين من الزبادي، ثم ضعي هذا الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك جيداً بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج، كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

3- بياض البيض

يساعد بياض البيض على شد البشرة وإزالة التجاعيد، أخفقي بياض بيضة واحدة جيداً حتى تتكون لديك رغوة، ثم ضعي هذه الرغوة على الوجه بأطراف أصابعك، واتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق