الريجيم والتخسيس

تجارب عن فقدان الوزن تشجعك على الرجيم

يعد اتباع الرجيم من التجارب القاسية التي يمر بها الإنسان خلال حياته، وقد ينتابه الإحباط والملل في الكثير من الأوقات، لذلك إليك من بنات ONE تجارب عن فقدان الوزن تشجعك على الاستمرار في الدايت، لتحقيق حلم الرشاقة والوصول إلى الوزن المثالي.

تجارب عن فقدان الوزن

1- أليكس خسرت  50 كيلو من وزنها مع الرجيم الكيتوني

رجيم الكيتو من أشهر أنظمة التخسيس التي انتشرت خلال السنوات الماضية، ويعتمد على الإقلال من تناول الكربوهيدرات وتناول كمية معتدلة من البروتينات، مقابل كمية كبيرة من الدهون، ويضطر الجسم أثناء اتباع هذا الرجيم إلى حرق الدهون المتراكمة به، كمصدر بديل عن الكربوهيدرات للحصول على الطاقة.

وتقول ألكيس أنها  بعدما تمكنت من خسارة 20 كيلو من وزنها، قللت كمية الدهون واستبدلتها بالبروتين لكي يساعدها في بناء العضلات، وبالفعل استطاعت خسارة 50 كيلو من وزنها في خلال سنة، وهي الآن واثقة من نفسها، تعيش حياة صحية، وترتدي ما تريد.

2- كريستينا خسرت 35 كيلو من وزنها بدون رجيم

كانت كريستينا تعتمد في غذائها على الوجبات السريعة والبطاطس المقلية والصودا بشكل يومي، حتى وصل وزنها إلى 105 كيلو، وحينها قررت تغيير نمط حياتها كلياً، واتخذت قرار اتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن الزائد، وقررت الامتناع تماماً عن تناول الوجبات الجاهزة وممارسة الرياضة.

استطاعت كريستينا خسارة 35 كيلو من وزنها خلال 6 شهور فقط، من خلال اتباع نظام حياة صحية وليس حمية غذائية، فتوقفت عن تناول السكريات والمشروبات الغازية، وركزت على الأكل الصحي قليل السعرات الحرارية، مثل الخضروات والفاكهة والبروتينات، مع ممارسة رياضة المشي يومياً لمدة 40 دقيقة.

نصائح لإنقاص الوزن الزائد

  • عليك شرب كوب من الماء قبل كل وجبة، حيث يعزز عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية، بنسبة تصل إلى 30%.
  • تناول البيض المسلوق في وجبة الفطار، يساعد على إنقاص الوزن الزائد والشعور بالشبع لفترة طويلة.
  • يحتوي الشاي الأخضر على العديد من مضادات الأكسدة، والتي تساعد على حرق دهون البطن والأرداف.
  • مضغ الطعام ببطء، سوف يساعد في التقليل من كمية السعرات الحرارية المتناولة خلال الوجبة، كما يحفز الجسم على إفراز هرمونات مرتبطة بفقدان الوزن.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق