العناية بالشعر

افضل مجموعه للعنايه بالشعر بعد البروتين

الشعر الناعم المفرود من أهم مقاييس الجمال لدى المجتمع العربي، لذلك أقبلت الكثير من الفتيات خلال السنوات الأخيرة على فرد الشعر بالبروتين، ويحتاج الشعر إلى منتجات معينة للعناية به بعد استخدام البروتين للحفاظ عليه أطول فترة ممكنة، لذا إليك من بنات ONE افضل مجموعه للعنايه بالشعر بعد البروتين خالية من أي مواد كيميائية.

افضل مجموعه للعنايه بالشعر بعد البروتين

1- شامبو كريستاس ثيرابيست

يعد من أفضل أنواع الشامبو للعناية بالشعر المعالج بالبروتين، حيث يتكون من تركيبة فريدة تعمل على الحفاظ على ألياف الشعر، وعلاجه من التلف، كما تنظيف فروة الرأس بلطف من الأتربة العالقة بها.

افضل مجموعه للعنايه بالشعر بعد البروتين

2- شامبو ايفري ستراند

يحتوي شامبو every strand على مستخلص زيت الأرجان المغربي، وهو من أنسب الزيوت الطبيعية للشعر المفرود بالبروتين، كما أنه خالي تماماً من المواد الكيميائية والصوديوم.

3- شامبو وبلسم لوريال ليبيدوم أبسلويت من لوريال باريس

شامبو l’Oreal Lipidium Absolut Repair من أفضل أنواع الشامبو للشعر المعالج بالبروتين، حيث يعمل على تكوين طبقة حماية رقيقة فوق الشعر، لحمايتها من التلف نتيجة التعرض لأشعة الشمس أو أدوات التصفيف، كما يحافظ على تأثير البروتين فترة طويلة.

افضل مجموعه للعنايه بالشعر بعد البروتين

4- شامبو فيتشي

Vich أصبحت من أفضل الماركات التي تقدم منتجات العناية بالشعر بجودة عالية، ويتميز هذا الشامبو بتركيبة مغذية للشعر التالف والجاف، والتي تعمل على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف، وهو خالي تماما من أي مواد ضارة تفسد تأثير البروتين على الشعر.

افضل مجموعه للعنايه بالشعر بعد البروتين

5- شامبو وبلسم كي جي

يعد شامبو بلسم KG من أفضل المنتجات للعناية بالشعر بعد البروتين، حيث يتكونان من مواد مغذية للشعر، كما يحافظان على البروتين لأطول وقت ممكن، ويتوفر مع المجموعة كريم لتغذية الشعر بعد الاستحمام ومنحه النعومة واللمعان.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق