العناية بالبشرة

أسرع طريقة لتفتيح البشرة خلال يومين

تعرض البشرة لأشعة الشمس يومياً، يسبب اسمرارها وظهور البقع الداكنة والشوائب عليها، فإذا كنت تستعدين لمناسبة قريبة، لا تقلقي وإليك من بنات ONE أسرع طريقة لتفتيح البشرة خلال يومين فقط.

طريقة لتفتيح البشرة خلال يومين

إليك أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبييض البشرة وتوحيد لونها في يومين:

1- وصفة الليمون والعسل لتبيض الوجه

يعمل حمض الستريك الموجود في عصير الليمون على تفتيح البشرة من أول استخدام، امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من عسل النحل، ثم ضعي هذه الوصفة على بشرتك بعد تنظيفها جيداً، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

2- وصفة الكركم وزيت الزيتون

الكركم من أقدم المواد الطبيعية التي تستخدم بديل عن كريمات تفتيح البشرة عند الهنود، كما يزيل البقع الداكنة ويوحد لون البشرة، امزجي ملعقة صغيرة من الكركم مع قطرات من زيت الزيتون، ثم دلكي بشرتك بهذا الخليط بحركات دائرية لطيفة، واتركيه على البشرة لمدة20  دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

3- وصفة بياض البيض

يساعد بياض البيض على تبييض الوجه وشد الجلد المترهل، ضعي بياض بيضة واحدة في أناء صغير مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وامزجيهم معاً بشكل جيد، ثم وزعي هذا الخليط على بشرتك باستخدام قطعة قطن نظيفة، واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم افركيه من على بشرتك واشطفيها بالماء البارد.

أسرع طريقة لتفتيح البشرة خلال يومين

4- وصفة الموز والعسل

العسل من أفضل مواد العناية بالبشرة الطبيعية، ويدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل، لذا اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ثمرة موز مهروسة، ثم ضعي هذا الماسك على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليهما بالماء الدافئ.

5- وصفة الحليب والعسل

ضعي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الحليب البودر ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون في وعاء صغير، امزجي جميع هذه المكونات جيداً، ثم ضعيها على البشرة لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد، ولا تنسي تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعين، للحصول على بشرة صافية ناصعة البياض في أسرع وقت.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق