مكياج وميك أب

أسعار ماركة ماك للمكياج لإطلاله مثالية

ماركة ماك للمكياج هي واحدة من أشهر الماركات العالمية، والتي تفضلها الكثير من السيدات في الوطن العربي، وذلك لما تقدمة من مجموعات مختلفة من أنواع وأدوات المكياج ذات الألوان المتميزة، ولذلك يقدم لكِ بنات one مجموعة متنوعة من أشهر أنواع مكياج ماك لتتألقي به.

أشهر أنواع ماك للمكياج وأسعارها

تقدم شركة ماك الكثير من المنتجات المختلفة والمتميزة، والتي عليها إقبال كبير، ومن تلك المنتجات ما يلي:

كونسيلر برو لونج وير Mac Pro Longwear Concealer

يُعد كونسيلر برو لونج أحد أشهر الأنواع المميزة والتي تعمل على إخفاء الهالات أسفل العين، بالإضافة إلى التغطية المثالية للشوائب، والعيوب الموجودة بالبشرة، ليمنحك بشرة صحية وطبيعية، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 125 ريال وفي مصر 625 جنيه.

اقرئي أيضًا: احلى مكياج عيون بالصور لإطلالة ناعمة وأنيقة.

كريم اساس Studio Fix Fluid

كريم اساس ستوديو فيكس أحد أهم الأنواع المتواجدة بالأسواق، والذي له قدرة كبيرة على إخفاء عيوب البشرة من بقع داكنة، ورؤوس سوداء، وتجاعيد، وخطوط رفيعة، لتمنحك بشرة صافية لمدة 24 ساعة، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 90  ريال وفي مصر 450 جنيه.

أسعار ماركة ماك للمكياج لإطلاله مثالية

بودرة اساس Studio Fix

تقدم ماركة ماك بودرة مثالية وهي بودرة اساس ستوديو فيكس والتي تعمل على منح البشرة مظهراً ناعماً، وتغطية مثالية للدهون الزائدة، لتمنحك إطلالة مشرقة طوال اليوم، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 125 ريال وفي مصر 625 جنيه.

روج MAC Mattene Lipstick

روج ماتن يأتي باللون الأحمر الجريء والذي يناسب أكثر الحفلات والمناسبات، حيث يتميز بلونه الثابت لفترات طويله، كما أنه لا يسبب جفاف الشفاه، ويمنحها اللمعان المطلوب، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 60 ريال وفي مصر 300 جنيه.

اقرئي أيضًا: اسفنجة مكياج.. إليك أفضل أنواعها وطريقة استخدامها.

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق