الريجيم والتخسيس

طرق انقاص الوزن بدون حرمان

خسارة الوزن والحصول على وزن مثالي هو حلم الكثيرين، ولكن دائما ما يرتبط هذا الحلم بالحرمان من تناول الطعام المفضل، والذي قد يكون السبب في زيادة الوزن، ولكن ما يقدمه لكِ بنات one هو طرق انقاص الوزن بدون حرمان من خلال قواعد بسيطة وتغير في العادات اليومية، والتي تجعلك تفقدين الوزن الزائد بكل سهولة.

طرق انقاص الوزن بدون حرمان

إليك اهم الخطوات التي يمكنك اتباعها لخسارة الوزن الزائد بدون حرمان من تناول الطعام، وأعلمي أنه عند تطبيق هذه الخطوات فلن تشعري معها بأي معاناه:

وجبة الإفطار

تُعد وجبة الإفطار أحد أهم وجبات اليوم، حيث تساعد على حرق دهون اليوم بشكل منتظم، فهي تعمل على تنظيم عملية التمثيل الغذائي، وتجعلك تشعرين بالشبع لفترة أطول من اليوم.

المياه

المياه هي الشيء الذي تحتاجين له لخسارة الوزن بسهولة، فقد أثبتت الدراسات الطبية على أن تناول 8 أكواب من الماء يعمل على إنقاص الوزن بشكل أسرع، حيث يقوم بزيادة معدل عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي زيادة حرق الدهون.

المضغ ببطء

احرصي على مضغ الطعام ببطء، حتى يقل مع الوقت شعورك بالنهم والرغبة في تناول طعام أكثر، حيث أن مراكز الشبع في الدماغ تحتاج إلى وقت أطول.

طرق انقاص الوزن بدون حرمان

ابتعدي عن التلفاز

لا يُفضل تناول الطعام أمام التلفاز حيث يعمل على التهاب المزيد من الطعام دون وعي.

النوم

تنظيم مواعيد النوم هو أحد عوامل نجاح خسارة الوزن، فالنوم في وقت متأخر من الليل يعمل على زيادة هرمون الجوع، وزيادة الرغبة في تناول الطعام.

الأطعمة المنخفضة السعرات

استبدلي الأطعمة العالية السعرات الحرارية بالأطعمة المنخفضة السعرات، مثل تناول اللحوم المشوية بدل من المقلية، والمياه والشاي الأخضر بدل من المشروبات الغازية.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق