لمة بنات

أفضل نصوص دعاء الحامل لحفظ جنينها

أتبعت الكثير من النساء طريق الدعاء والتقرب إلى الله للحصول على نعمه الله وفضله في الرزق، ويجب على المرأة الحامل الاستمرار في الدعاء حيث إن الدعاء هو نعمة من نعم الله علينا في الحياة، ودعاء المرأة الحامل يحفظ لها الجنين حيث إن مراحل الحمل من أصعب المراحل التي تمر بها النساء، وهناك سيدات يقومون بالدعاء لتخفيف الآلام أثناء الحمل، ويعرض لكم بنات one أفضل نصوص دعاء الحامل لحفظ جنينها حتى تلد جنينها بسلام.

أفضل نصوص دعاء الحامل لحفظ جنينها

مما يلي أدعية تساعد في عملية الولادة:

  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت أن شئت جعلت الحزن سهلا.
  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني.

اقرئي أيضًا: أجمل ايات تسهيل الولادة.

  • اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلي أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلا بالله وصلى الله على سيدنا محمد وعلي إله وصحبه أجمعين.
  • لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات والأرض رب العرش العظيم، اللهم أني أسألك بان لك الحمد لا إله إلا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

أفضل نصوص دعاء الحامل لحفظ جنينها

  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء وتذل من تشاء، بيدك الخير أنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا فارج الهم ورافع الكرب من الرحمن الرحيم، الذي لا إله إلا أنت، اللهم أني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في عالم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم.
  • اللهم أني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، ارحم حالي وتفرج همي وتزيل الكرب عنى، صلي وسلم على سيدنا محمد وعلي إله وأصحابه أجمعين.

اقرئي أيضًا: أجمل الدعاء إلى الله.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق