العناية بالبشرة

اسهل طريقة لتبييض الوجه

تفضل بعض الفتيات على الحصول على طرق طبيعية لتفتيح البشرة والحفاظ على المرونة البشرة ونقائها، وهناك بعض النساء لا تمتلك الوقت للذهاب إلى صالونات التجميل، تعتبر الوصفات الطبيعية من الوصفات الممتازة والجيدة، حيث إنها تعمل على تصفية البشرة من الشوائب وتجعل البشرة صحية وتعمل أيضًا على توحيد لون البشرة، وتعتبر مكونات الوصفات الطبيعية متاحة لدى الجميع ولا تتطلب الكثير من الوقت وتقوم على حماية البشرة ونتائجها سريعة، ولهذا سنتعرف في بنات one على اسهل طريقة لتبييض الوجه.

اسهل طريقة لتبييض الوجه

وصفة النشا وماء الورد

حيث إن النشا يعمل على شد البشرة ونقائها، بينما ماء الورد يعمل كمرطب يعيد حيوية البشرة، لكن يجب قبل تجربة أي وصفة طبيعية تجربتها على اليد أولا لرؤية إذا كان هناك جوانب سلبية للوصفة أو وجود حساسية للمرأة اتجاه الوصفة.

■ الطريقة: يتم خلط ملعقتين من ماء الورد وملعقة نشا ويوضع الخليط على نار هادئة حتى تتماسك، ويتم تركة ليبرد ويوضع على البشرة ويتم توزيعه بحركات دائرية، وعندما يجف يتم فركه بحركات دائرية، ويتم تمرير قطعة ثلج على البشرة لإغلاق المسام.

اسهل طريقة لتبييض الوجه
اسهل طريقة لتبييض الوجه

اقرئي أيضًا: مميزات البشرة الدهنية التي لا تعرفينها.

وصفة الموز والطماطم

تعمل هذه الوصفة على تفتيح البشرة، وتقوم على جعل البشرة صافية ويتم استخدام الوصفة مرتين في الشهر، تعتبر من الوصفات سريعة المفعول.

■ الأدوات: لب الطماطم، موزة.

■ الطريقة: يتم هرس الموزة ولب الطماطم مع بعض، ويتم توزيعه البشرة، تركه ليجف لمدة 20 دقيقة، يتم غسله بماء فاتر، ويتم ترطيب البشرة.

وصفة البطاطس واللبن

حيث إن البطاطس يساعد على تفتيح البشرة وصفائها، ويساعد اللبن على ترطيب البشرة ويعمل على غلق المسام.

■ الطريقة: يتم سلق البطاطس في الماء على نار هادئة، ويتم تصفية البطاطس من الماء، ثم يتم إضافة اللبن على البطاطس، وترك البطاطس لتبرد ودهنه على البشرة لمدة ربع ساعة، ويتم فركه وغسله بماء الفاتر.

اقرئي أيضًا: كيف تعتني ببشرتك في خطوات سهلة وبسيطة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق