أزياء وموضة

انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك

تهتم كل سيدة بأناقتها ومظهرها وخاصة في حفلات الزفاف والمناسبات بشكل عام، ولكن قد تجد نفسها حائرة بين موديلات فساتين السواريه المختلفة، لذلك إليك من بنات ONE انواع فساتين السهرة وطريقة تنسيقها حسب شكل جسمك، لكي تحصلي على إطلالة مميزة تخطف أنظار الجميع.

انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك

1- فساتين سهرة طويلة

من أكثر أنواع فساتين سهرات للمحجبات انتشاراً، حيث تمنح الجسم إطلالة محتشمة، ومظهر مثالي بدون أخطاء، ويوجد منها الموديلات المنسدلة بشكل سلس على القوام، أو التصاميم المنفوشة قليلاً لمظهر أكثر جاذبية وأناقة.

انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك  انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك

اقرئي أيضًا: احدث موديلات فساتين سواريه 2020 للمحجبات.

2- فساتين سهرة منفوشة

يعد هذا الخيار مثالي لصاحبات القوام الكمثري بشكل خاص، حيث يبرز منحنيات القوام بطريقة جذابة، كما تخفي منطقة الأرداف الممتلئة، كما تتوفر الكثير منها بتنانير منفصلة لتتمكني من ارتدائها بأكثر من طريقة.

انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك  انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك

3- فساتين سواريه قصيرة

تناسب الفساتين القصيرة جميع أشكال الجسم، حيث تتوفر بموديلات متنوعة وواسعة، لتغطية عيوب الجسم الممتلئ، كما أنها تمنح الفتاة إطلالة شبابية وأصغر سناً.

انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك  انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك  انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك

4- البنطلون أو الجمبسوت

انتشرت مؤخراً وبشكل ملفت موديلات مختلفة لـ Jumpsuit للمحجبات أو غير المحجبات، بتصميمات متنوعة وأقمشة مختلفة، وتتميز بسهولة ارتدائه والتحرك بها، كما تمنحك إطلالة جريئة ومختلفة عن المعتاد.

انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك  انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك  انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك  انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك  انواع فساتين السهرة وطرق تنسيقها حسب شكل جسمك

اقرئي أيضًا: أجمل فساتين سهرة محتشمة للبدينات 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق