الريجيم والتخسيس

طريقة انقاص الوزن بالماء الساخن

الماء هو أكثر العناصر التي يحتاج إليها الجسم، فهو السبيل لنقل الأكسحين إلى كافة خلايا الجسم، كما يعمل على تحسين عملية الهضم، أما الماء الساخن فله الكثير من الفوائد والتي منها إنقاص الوزن، وفي بنات one نعرض لكم طريقة انقاص الوزن بالماء الساخن.

انقاص الوزن بالماء الساخن

الكثير من الأبحاث أجريت على فوائد تناول الماء الساخن على الريق وخصوصاً في عملية التخسيس، حيث يساعد الماء الساخن على الشعور بالشبع لفترات طويلة، كما يساعد على امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل، وبالتالي يؤدي ذلك إلى خسارة الوزن.

اقرئي أيضًا: طريقة انقاص الوزن حسب زمرة الدم.

حيث تشير الأبحاث الطبية على أن تناول 500 مل من الماء قبل تناول الطعام يعمل ذلك على زيادة عملية الإيض بنسبة 30% في الجسم، أما الماء الساخن فيعمل على رفع عملية الايض بنسبة 40% بالجسم، كما يعمل على تشغيل نظام التحكم بحرارة الجسم، حتى يعادل درجة حرارة الجسم بالمياه الساخنة، مما يعمل على انقباض الأمعاء، وزيادة القدرة على التخلص من الفضلات.

طريقة انقاص الوزن بالماء الساخن

طريقة تناول الماء الساخن للتخسيس

لاستخدام الماء الساخن للتخسيس يجب تناول كوب كل يوم في الصباح على الريق، وبين الوجبات، حيث يعمل على تقليل الوجبات الغير صحية، والتي تعمل على زيادة الوزن، ولكن يجب الانتباه إلى درجة حرارة الماء الساخن، لكن لا تكون ساخنة جداً، وتناولها ببطء من أجل ملئ المعدة والشعور بالشبع لوقت أطول.

كما يُفضل تناول كوب من الماء الساخن قبل أخذ حمام دافئ وبعده حتى يعمل على رفع الدورة الدموية بالجسم، ورفع معدل حرق الدهون.

اقرئي أيضًا: طرق لتحفيز هرمونات خسارة الوزن.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق