مكياج وميك أب

أفضل أنواع مكياج هدى بيوتي الاصلي

تطلق هدى بيوتي مجموعة جديدة من علامتها التجارية لظلال العيون، وذلك من خلال درجة الجنود، وتعتبر هدى بيوتي من أهم العلامات التجارية في الميكب حيث تفضل معظم السيدات هذه الماركة المميزة، وذلك لاحتواء منتجاتها على منتجات طبيعية كما أن سعرها في متناول اليد، ويعتمد مكياج هدى بيوتي الاصلي على العديد من الأنواع، والتي سوف نتعرف عليها معاً في السطور التالية من بنات one.

مكياج هدى بيوتي الاصلي

قامت العلامة التجارية هدى بيوتي بإطلاق مجموعتها الجديدة نود باليت والتي تتكون من درجات البيج، وهي تعتبر من الألوان الهادية، وتحتوي مجموعة هدي بيوتي لظلال العيون على العديد من الألوان منها اللون التوني الناعم والنحاس الترابي والوردي والرمادي الداكن.

اقرئي أيضًا: افضل ماركات المكياج 2020.

وتحتوي مجموعة هدي بيوتي على العديد من العناصر التي تستخدم لإضافة الجمال على العين مثل خافي العيوب، وظلال المزج والهايلايت، وظلال تحديد اللمسات النهائية للبشرة وسوف نوضح لكم أهم المجموعة لدي هدى بيوتي:

  • ظلال مطلية: تتكون هذه الظلال من الألوفيرا وجوز الهند للحفاظ على البشرة، وتتكون من مجموعة من الألوان الجذابة، وعند وضعها على العين ومزجها تعطي شكلاً جذاباً للعين.
  • ظلال عاكس: تم تطوير هذا المنتج لإعطاء العين شكلاً أكثر سحراً ولمعانا فهي تعطي العين شكلاً لؤلؤي، ويمكن وضع كريم أساس على جفن العين قبل تطبيق ظلال العيون الؤلؤي.
  • تركيبتان براقتان: تعشق معظم السيدات الألوان البراقة وتتميز بألوانها البراقة إلا معه التي تدوم طوال اليوم.
  • تركيبة لؤلؤية  مضغوطة: تتميز بألوانها المضغوطة بلون النحاسي الوردي بالإضافة إلى عباد الشمس نبات الجوجوبا نبات الأكاسيا ولا تحتوي هذه التركيبة على اللمعان.
  • خافي العيوب: يمكن استخدام خاف العيوب لتقليل كثافة ظلال العين، ويتم وضعه قبل ظل العيون لكي يعطي للعين مظهر جذاب خال من العيوب.
أفضل أنواع مكياج هدى بيوتي الاصلي
مكياج هدى بيوتي الاصلي

مميزات نيو نود باليت

  • عند استخدام نيونود باليت يمكن وضع أكثر من طبقه لإعطاء شكل العين كثافة وأطلال متميز.
  • خالية من التملك وذلك لتحافظ على ثباتها لمدة طويله بدون تغير.
  • تتميز علبة البالية بشكلها المميز حيث يتواجد بها امرأة لتستطيعي وضع المكياج في أي وقت وأي مكان خارج المنزل.

اقرئي أيضًا: أجمل ميك اب 2020 لإطلالة مختلفة ومميزة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق