مكياج وميك أب

أجمل ميك اب 2020 لإطلالة مختلفة ومميزة

تفضل دائماً المرأة كل ما هو جديد ومميز ومن أهم ما تفضله المرأة هو وضع المكياج لإعطائها أطلالة مميزة وتجعلها أصغر سناً، وتختلف صيحات المكياج من عام لعام، وفي بنات one سوف نتعرف معاً على أجمل ميك اب 2020 لإطلالة مختلفة ومميزة.

أجمل ميك اب 2020 لإطلالة مختلفة ومميزة

هناك عدة أنواع من المكياج الذي يوضع على البشرة، ويفضل معرفة نوع البشرة قبل شراء المكياج، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

الماسكارا الملونة الزاهية

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من أنواع الماسكارا المختلفة عن الماسكارا السوداء، وتتميز هذه الأنواع باللون المتميز الساطع، والتي تعطي ثقل وطول للرموش إلى جانب إعطائها الحيوية وتتكون من الألوان الزهري و الأخضر والأزرق.

اقرئي أيضًا: انواع الايشادو والدرجات المناسبة لكل لون بشرة.

ظلال العيون النيود

هناك العديد من ظلال العيون التي يمكن استخدامها لإبراز العين وظهورها ومن ضمن موضة مكياج 2020 هي ظلال العيون النيون، فهي تعطي للاثني إطلاله مميزة وتبرز شكل العين بشكل ملحوظ، ويتم وضع ظلال العيون النيود على مدمع العين فقط ثم قومي برسم خط الأيلاينر الأسود بشكل طولي إلى الخارج.

مكياج العيون المائي

يعتبر المكياج المائي من أفضل مكياج العيون حيث يعطي للعين حيوية، ويتواجد من مكياج العيون المائي العديد من الألوان المختلفة التي يمكن وضعها في أن واحد حيث يتم وضع جزء عند زاوية العين الداخلية، وجزء وسط الجفن، وجزء عن زاوية العين الخارجية.

أجمل ميك اب 2020 لإطلالة مختلفة ومميزة

ظلال العيون الغير متطابق

هناك العديد من السيدات التي تعشق التحدي والجرأة حيث يمكن اختيار الألوان الجريئة والعصرية دون القلق من ردود الأفعال، فيمكن اختيار ظلين مختلفين للعين مثل الأزرق والبرتقالي، والأزرق والأرجواني، أو يمكن اختيار لونين متشابهين ولكن يختلفون في الدرجة، وفي النهاية يمكن وضع لمسة خفيفة من خط الآي لاينر على جفن العين العلوي.

أحمر الشفاه الزهري

تختلف موضة مكياج الشفاه من عام لآخر وخاصة في فصل الصيف، حيث يفضل وضع الألوان الداكنة مثل الأحمر في فصل الشتاء، بينما في فصل الصيف يفضل استعمال الألوان الصاخبة مثل الخروج الزهري.

اقرئي أيضًا: افضل ماركات المكياج 2020.

 

 

 

 

 

 

.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق