الريجيم والتخسيس

طريقة انقاص الوزن حسب زمرة الدم

يعتقد الطبيب دادلمو أن نوع فصيلة الدم له علاقة بزيادة الوزن، فكل فصيلة دم تحتاج إلى نوعية معينة من الطعام، حيث يكون من السهل على الجسم هضمها، ويمكن من خلال تحديد نوعية تلك الأطعمة خسارة الوزن الزائد، والحصول على مقدار أكبر من الطاقة، وفي بنات one نعرض لكِ طريقة انقاص الوزن حسب زمرة الدم.

طريقة انقاص الوزن حسب زمرة الدم

كما ذكرنا فإن لكل فصيلة دم نوعية معينة من الطعام تحتاج إليها، وهي تتمثل فيما يلي:

فصيلة الدم O

يحتاج هذا النوع إلى تناول البروتينات كوجبات أساسية، ولكن يجب أن تكون خالية من الدهن، مع الإقلال من الحبوب والفاصوليا، والألبان، كما يُنصح بتناول المكملات الغذائية لمساعدة الجهاز الهضمي.

اقرئي أيضًا: ما هو الرجيم الكوري وكيفية تطبيقة.

فصيلة الدم A

لا بد أن يكون النظام الغذائي لفصيلة الدم a خالي تماماً من اللحوم، ويعتمد أكثر على الفواكه والخضروات، والبقوليات، والفاصوليا، والحبوب الكاملة.

طريقة انقاص الوزن حسب زمرة الدم

فصيلة الدم B

هذه الفصيلة تحتاج أكثر إلى تناول العدس الطماطم القمح الذرة الفول السوداني بذور السمسم، وتُعد الدواجن مشكلة على المعدة، والأفضل تناول الخضروات والبيض والقليل من اللحوم، والألبان قليلة الدسم.

فصيلة الدم AB

تحتاج هذه الفصيلة إلى التركيز على نوعية الطعام البحري ومنتجات الألبان والخضروات الورقية، حيث يميل أصحاب هذه الفصيلة إلى الإصابة بالحموضة بأسفل المعدة، لذلك من الهام تجنب تناول الكافيين، والكحول، والتدخين، واللحوم، والوجبات المعلبة.

 

وفي النهاية لخسارة الوزن يجب العلم أنه يجب البعد عن تناول السكريات والدهون، والالتزام بتناول الكثير من المياه يومياً حتى تمنح الجسم الشعور بالشبع، مع رفع معدل الإيض بالجسم، مع الإقلال في كمية السعرات الحرارية المتناولة، حتى يقوم الجسم بحرق المزيد من الدهون المتراكمة للحصول على الطاقة.

اقرئي أيضًا: شوربة تخسيس البطن والارداف.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق