الأجهزة المنزلية

أفضل فرن كهربائي لتختاري منها ما يناسبك

يوجد بالأسواق أنواع كثيرة من الأفران الكهربائية، والتي تتنافس الشركات في تقديم افضل ما لديها لجذب العملاء، ويُعد الفرن الكهربائي أحد الحلول العملية التي يجب توافرها في كل منزل، فيمكن طهي به كافة أنواع الأطعمة بسهولة، وفي بنات one  نعرض لكِ أفضل فرن كهربائي لتختاري منها ما يناسبك.

أفضل فرن كهربائي لتختاري منها ما يناسبك

من أفضل الأنواع المتواجدة في الأسواق من الأفران الكهربائية ما يلي:

فرن أريستون

يوجد العديد من الأنواع من ماركة اريستون ومنها النوع الثابت والذي يوضع في أحد حوائط المطبخ، والذي يحتوي على عدد من الخواص منها التحكم في درجة الحرارة عن طريق اللمس، وخاصية تحضير الكيك، والبيتزا، بالإضافة إلى خاصية إذابة الثلج، كما يسهل تنظيفه من الداخل حيث يتواجد به خاصية التنظيف الذاتي، ويحتوي على شواية ومروحة.

اقرئي أيضًا: أفضل طقم حلل جرانيت تركي في الأسواق.

فرن تورنيدو

واحد من الماركات المميزة، والذي يتوفر بعدة احجام تبدأ من 35 إلى 45 لتر، ويحتوي على العديد من الخواص مثل الشواية والمروحة، وتبلغ قدرة الماتور الخاص به بنحو 1800 وات، كما أنه لا يستهلك الكثير من الكهرباء، وبه خاصية توزيع الحرارة بداخل الفرن بالتساوي.

أفضل فرن كهربائي لتختاري منها ما يناسبك

فرن فريش

يحتوي فرن كهربائي فريش على خواص مميزة مثل الشواية والمروحة، وهو أحد الماركات التي تتميز بجودتها والسعر المعقول، ويأتي فرن كهربائي فريش بأحجام عديدة تبدأ بحجم 36 لتر حتى 48 لتر، وتبلغ قدرة ماتورها بنحو 2000 وات، كما يحتوي على خاصية التحكم بالوقت، و4 مستويات لضبط درجة حرارة التسوية، ومنبه صوتي عند الانتهاء، ورف من الاستانلس بالإضافة إلى صينية إضافية.

فرن بلاك أند ديكر

يتميز فرن بلاك اند ديكر بأنه متوفر بلونين الأبيض والأسود، ويأتي بعدة أحجام مختلفة منها 9 لتر وتصل إلى 42 لتر، وبقوة ماتور 800 وات حتى 1500 وات، وبه عدة خواص مميزة مثل إمكانية الشواء به أو التحميص، والتحكم في درجة الحرارة، وضبط الوقت وغيرها من المميزات الكثيرة.

اقرئي أيضًا: ما هي الأطعمة التي يمكن طهيها في الميكروويف.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق