الأجهزة المنزلية

أفضل طرق التخلص من الصراصير

الصراصير أحد أنواع الحشرات الخطرة والأكثر إزعاجاً، والتي تتكاثر بسرعة، ويوجد عدة طرق للتخلص منها، ولكن البعض منها ليس له الفاعلية المطلوبة، وفي بنات one نعرض لكِ أفضل طرق التخلص من الصراصير نهائياً.

أفضل طرق التخلص من الصراصير

للتخلص من الصراصير يجب أولاً معرفة الأماكن التي يتواجد ويتكاثر بها، وهي خلف الأجهزة الكهربائية، وفي شقوق الجدران، وأسفل المغاسل، وفي الأماكن الرطبة، وللتخلص منها اتبعي أحد الطرق التالية:

المبيدات الحشرية

وهي أحد الطرق الأكثر استخداماً، وتأتي بنتيجة فعالة في القضاء على الصراصير، ولكن ما يعيبها أن الصراصير تكون مناعة ضدها، كما أنها تختبئ حتى ينتهي مفعول الرش، بالإضافة إلى أن رائحتها تضر بصحة الإنسان.

اقرئي أيضًا: طرق تنظيف البوتاجاز شديد الاتساخ بأقل مجهود.

جل الصراصير

وهو ما يُعرف باسم فيبرونيل، ويوضع على الأجناب في الغرف، وتساعد على قتل الصراصير بشكل كبير، ولكن ما يعيبها هو أنها لا تقضي على أنواع الحشرات الأخرى بخلاف الصراصير.

أفضل طرق التخلص من الصراصير

الفخاخ

الفخاخ هي صناديق مستديرة الشكل، لها مداخل كثيرة، ويوجد بها سم، يجذب رائحة هذا السم الصراصير، فتقوم بتناوله، ثم تذهب إلى أعشاشها، حاملة على جسمها السم، فتقوم في خلال مدة بسيطة بقتل باقي الصراصير الأخرى، ولكن ما يعيب هذه الطريقة هو تكلفتها العالية.

الطباشر

وهو عبارة عن طباشير مصنعة من مبيدات حشرية، يتم وضعها في الأماكن التي تتواجد بها الصراصير، وتُعد هذه الطريقة غير مكلفة، كما أنها تأتي بنتيجة جيدة في قتل الصراصير، ومن عيوب هذه الطريقة أنها خطرة في حال تواجد حيوانات أليفة.

نقل الأثاث في الهواء

يتم في هذه الطريقة نقل الأثاث في الهواء الطلق لعدة أيام، مما يعمل على قتل كافة أنواع الصراصير، وقتل بيوضها المتواجد بالأثاث.

اقرئي أيضًا: طرق التخلص من الناموس نهائياً.

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق