نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

علامات الحب من طرف واحد

الحب هو أجمل شئ بالحياة، وبه تستمر العلاقات الإنسانية، ولكن على قدر احتياجانا له تكون التضحيات، ومنها نقع بالأخطاء، فالحب علاقة متبادلة بين الطرفين، عند تغير كفة أحدهما تبدأ المشكلات، ويُعد أخطر أنواع الحب هو الحب من طرف واحد والذي يتعرض فيها المرء للكثير من التضحيات والتنازلات، وفي بنات ONE نعرض لكِ أهم علامات الحب من طرف واحد والذي يعتبر أخطر أنواع الحب.

علامات الحب من طرف واحد

إليك علامات تظهر عندما يكون حب من طرف واحد:

التحدث الدائم

عند حدوث الحب من طرف دون الآخر تجد أنك الأكثر طلباً للتحدث، والأكثر بحثاً عن المواضيع والنقاط المشتركة التي يمكنكم التحدث بها، ودائماً تتساءل هل يبادلك الطرف الآخر تلك المشاعر أم لا فأنت لا تشعر بها، ولكنك لا تريد التصديق.

اقرئي أيضًا: كيفية التعامل مع الزوج جامد المشاعر.

كثرة الاعتذار

دائماً ما ستجد الطرف الآخر كثير الاعتذار عن التواجد بالقرب منك، كما ستقوم انت بالقيام بالكثير من التنازلات أكثر، وهو الأمر الذي سيستدعي التخلي عن كرامتك مقابل الحصول على رضا الطرف الآخر.

علامات الحب من طرف واحد

الأولويات

مسألة الأولويات ستكون دائماً ناكر لحقوقك وأولوياتك، وتقدم شريكك على نفسك وعلى من حولك، وعلى النقيض فأنت لست من أولويات الطرف الآخر.

عدم البحث عنك

ستجد الطرف الآخر عند اختفائك لا يبحث عنك، ولا يتأثر بغيابك، وتستمر حياته بشكل طبيعي، وعند تواجدك فهو صامت مستمع لا يعلق على شئ.

المشاكل

عند حدوث المشاكل بينك وبين شريكك، ستجد أنه لا يبادر بحلها، ولا يتأثر بوجود البعد بينكم، فتظهر مشاعره باردة، وكأن شئ لم يكن، أما أنت ستكون وكأن حياتك قد انتهت بالفعل.

اقرئي أيضًا: كيف أكون هادئة مع زوجي؟.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق